شباب القصيبة لكرة اليد يفوز على اتحاد ازيلال و فريق كرة القدم يخرج من منافسات السد أمام أولاد مراح

القصيبة . لحسن بلقاس

عاد شباب أطلس القصيبة لكرة اليد من خارج قواعده بفوز ثمين أمام الاتحاد الرياضي لازيلال بنتيجة 28 ل 27 برسم الدورة الأخيرة لبطولة القسم الوطني الثاني، و ذلك يوم الأحد 30 أبريل 2017 بمدينة أزيلال.


و وفق ما أوضحه مصدر رياضي من داخل المكتب المسير لشباب القصيبة للجريدة فإن المباراة انطلقت باشراك القيبيين فريق الفتيان الذين أظهروا على حد تعبير المصدر ذاته على أداء بطولي و جيد حسبوا به الشوط الأول من المباراة بنتيجة 10 ل 9 نقط.

و في الشوط الثاني يشر ذات المصدر إلى أن اتحاد أزيلال عاد في النتيجة متقدما بفارق ثلاث نقط، لطن بدخول العناص الاساسية لشباب القصيبة أعادوا السيطرة على المقابلة و فازوا بنتيجة 28 ل 27 . لينهي فريق القصيبة المشوار في المركز الثالث في أول مشاركة لكرة اليد القصيبية وفق تعبير عضو المكتب المسير لشباب القصيبة.


و أكد ذات المصدر في اتصال للجريدة أن الرتبة التي احتلها الشباب مشرفة بالنسبة لهم بقوله :" نحن فخورون بالاداء الرائع للعناصر الشابة و قتاليتهم، رغم انعدام الدعم المادي ".

و في كرة القدم انهزم فريق شباب القصيبة لكرة القدم هزيمة قاسية أمام أولاد مراح في أولى مباريات السد ب 3 أهداف لصفر، بالملعب البلدي لوادي زم، و ذلك يوم السبت 29 أبريل 2017 ، أمام حضور جماهيري كثيف و مميز من مجلس جماعي على رأسه رئيس المجلس الجماعي و فعاليات جمعوية و مجتمع مدني و سلطة محلية من جانب القصيبيين.


iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > جديد الأخبار بأطلس سكوب
شباب القصيبة لكرة اليد يفوز على اتحاد ازيلال و فريق كرة القدم يخرج من منافسات السد أمام أولاد مراح,