شباب القصيبة لكرة اليد يفوز على مجد سوق السبت و شباب القصيبة لكرة القدم ينهزم أمام وفاق أولاد مراح

أطلس سكوب . لحسن بلقاس

فاز شباب أطلس القصيبة لكرة اليد على نظيره مجد شباب سوق السبت بحصة كبيرة 33-22. برسم الدورة السابعة من بطولة القسم الوطني الثاني و ذلك يوم السبت 17 مارس 2018 بملعب ثانوية طارق بن زياد التأهيلية بالقصيبة.


و حسب افادات حصلت عليها " أطلس سكوب " فإنه بعد خسارة شباب القصيبة من المتصدر اتحاد الفقيه بن صالح، استعدت العناصر الشابة في ظروف قاسية مع امطار الخير الغزيرة و في ظل انعدام البنية التحتية الملائمة، و بإصرار دخلت المباراة من أجل انتزاع نقط الفوز على حساب فريق صعب يحتل المركز الثاني .


و أشارت ذات المصادر إلى أن " بداية المباراة عرفت توفق الزوار و أبانوا عن خبرتهم لكن سرعان ما تحكمت عناصرنا الشابة في زمام المقابلة بتحسين تمركزها دفاعيا و مراقبتها اللصيقة لنجوم الفريق النماوي. لتبسط سيطرتها هجوميا و دفاعيا بفضل الدهاء التكتيكي للمدرب شريف زورار، و تألق نجوم الفريق القصيبي ليخرج فائزا من المبارة و يعتلي سلم الترتيب رفقة فرق متمرسة ".

و في سياق آخر و بالملعب البلدي لأفورار مني شباب أطلس القصيبة لكرة القدم الذي يستقبل هذا الموسم بأفورار بهزيمة مدوية أمام وفاق أولاد مراح بأربعة أهداف لهدفين و ذلك برسم الدورة 17 من القسم الممتاز عصبة تادلة يوم الأحد 18 مارس 2018.

و عزت فعاليات رياضية الهزيمة إلى ما وصفته بأسلوب التحكيم غير العادل و الذي ظلم فريق شباب أطلس القصيبة منذ انطلاقة المباراة على حد تعبيرها، مشيرة إلى أن شباب القصيبة يعاني من عقم هجومي رغم توفره على تركيبة بشرية ممتازة، في أفق ايجاد السكة الصحيحة و العودة إلى طريق الانتصارات خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالي.

و جدير بالإشارة أن شباب أطلس القصيبة لكرة القدم انهزم 10 مرات، و تعادل 5 مرات، في حين انتصر في مباراتين، ليحتل المرتبة ما قبل الأخيرة ب 11 نقطة لحد الآن حسب ما عبرت به مصادر الجريدة.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > جديد الأخبار بأطلس سكوب
شباب القصيبة لكرة اليد يفوز على مجد سوق السبت و شباب القصيبة لكرة القدم ينهزم أمام وفاق أولاد مراح,