نيمار لا يمانع اللعب في ظل كريستيانو رونالدو


يتذكر المتتبعون الرياضيون أنّ اللاعب الدولي البرازيلي نيمار قد غادر،الصيف الماضي، نادي برشلونة الإسباني، قصد الخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي، النجم الأول للفريق الكاتالوني، لكن يبدو أنّ الأمور مغايرة بالنسبة لنادي ريال مدريد، بحيث أفادت تقارير جديدة أنّ المهاجم الحالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لا يمانع في الانضمام لصفوف الملكي واللعب تحت ظل البرتغالي كريستاينو رونالدو.

وذكرت صحيفة "ماركا " الإسبانية أنّ نيمار يريد اللعب إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، و أنّ ذلك يعتبر تحديا جديدا بالنسبة له، وإضافة كبيرة لمسيرته المهنية، بعد أن لعب من قبل دون أي مشاكل إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.

وأوضحت ذات الصحيفة المدريدية أن نيمار قد نقل هذه الرغبة بشكل غير مباشر، لإدارة النادي الملكي وذلك من أجل التحرك لضمه في "الميركاتو" الصيفي القادم، بدلاً من الانتظار إلى غاية صيف 2019.

وأشارت "ماركا" لوجود العديد من العلامات التي تدل على رغبة نيمار في الانضمام لريال مدريد ، منها حادثة عناقه لكريستيانو رونالدو على أرضية ملعب " سانتياغو برنابيو" خلال مواجهة فريقيهما في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولفت الصحيفة الإسبانية، بالمقابل، إن انضمام نيمار لريال مدريد لن يكون سهلا من الناحية الاقتصادية، حيث سيكلف التعاقد معه مبلغا خياليا قد يتجاوز 300 مليون يورو، بالإضافة إلى ذلك فإن النادي الملكي مطالب أيضا بتحسين العقد الحالي لكريستيانو رونالدو، وزيادة راتبه السنوي بشكل كبير.

وكان نيمار، قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان ، في صيف 2017، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي في فسخ النجم البرازيلي لعقده مع نادي برشلونة، المقدرة ب222 مليون يورو، وذلك في أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين.

iNewsArabia.com > رياضة > إيلاف | الرياضة
نيمار لا يمانع اللعب في ظل كريستيانو رونالدو,