أحلام غير راضية وتوبّخ متسابقاً يمنيّاً في “اراب ايدول”

بيروت ـ الوقت يمرّ بسرعة والأعصاب مشدودة والمنافسة في أوجها على مسرح”اراب ايدول” Arab Idol، حيث يلتقي المتسابقون للمرة الأخيرة بلجنة التحكيم قبل العروض المباشرة، والتحدي المصيري فرض على عدد من المتسابقين التغيير في خططهم، والبعض منهم خطّط لإختيار ما يُناسبه.

فتامر ضاهر إختار أغنية من لونه الغنائي، أمّا رلى عازار فلم تكن مهمتها سهلةً إطلاقاً، إذ أنّ الشابة الفلسطينية إختارت أغنية قدّمها 4 شبّان غيرها، ما وضعها في منافسةٍ صعبة جدّاً، على عكس جيانا غنطوس التي إختارت أغنية لم يخترها أحد سواها، فلم يكن لديها خوف المقارنة وقابلت اللجنة بحزم، وكذلك فعل محمد سعيد الذي كان واثقاً بإختياره، والذي عاد إلى البرنامج بعد إجرائه عملية جراحية.

أحلام لم تكن راضيةً على أداء المتسابق اليمني فؤاد الهتار، فقد إرتفع صوتها بعد أدائه عندما سألته لمَ لم يختر أغنية يمنية، فكان ردّه أنّه لم يرد حصر نفسه في اللون اليمني، في حين كان المرض والتعب قد سيطرا على عدد من المتسابقين الذين لم يؤدّوا أغنياتهم بشكل جيّد أمام اللجنة.حسب لها.

ومع تقدّم ساعات الليل، كان المشتركون لا يزالون يعيشون لحظات صعبة جدّاً في إختبارهم أمام لجنة التحكيم، لتنتهي المرحلة بمرور يعقوب شاهين الذي أبهر اللجنة بادائه وكانت علامات التأثر واضحةٌ عليهم.

iNewsArabia.com > سياسة > القدس العربي
أحلام غير راضية وتوبّخ متسابقاً يمنيّاً في “اراب ايدول”,