الشاب خالد معلقا على اعتقال سعد لمجرد: ضيع روحه وما حدث معه طيش شباب

الرباط ـ قال الفنان الجزائري الشاب خالد في أحد البرامج معلقاً على ما حدث لسعد لمجرد: “ضيع روحه وما حدث معه طيش شباب”، مشيرا إلى أنه أثار المشاكل في أمريكا ثم هرب إلى أن تم ضبطه في فرنسا.

وهاجم الشاب خالد، سعد لمجرد وأعلن استبعاده لفكرة أن يكون غرض سياسي وراء حبسه

جاء ذلك بعد أكثر من شهر ونصف قضاها النجم المغربي في السجن بفرنسا على خلفيه اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية قبل إحيائه حفلا غنائيا هناك.

فيما رفض جمهور سعد لمجرد أي اتهامات وجهت له، وأكدوا أن ما حدث هو مؤامرة ومكيدة مكتملة الأركان، واستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن مشاعرهم تجاهه وتناقل الأخبار الخاصة به ومستجدات قضيته، ورد جمهور لمجرد على تصريحات الشاب على “تويتر”، حيث قال أحدهم “حرام عليك هوه ناقص” وقال آخر “يارب فرج قريب” وقال ثالث “يا من نصب نفسه قاضٍ وجلاد في قضية سعد أذكركم بقوله تعالى “ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد”. حسب ما ذكر موقع صدى.

وانتشرت أخبار عن احتمالية خروج سعد لمجرد بكفالة قدرها نصف مليون يورو على ألا يغادر الأراضي الفرنسية ويكون تحت الإقامة الجبرية إلا أن مواقع مغربية ومنها أخبارنا المغربية نفت هذه الأنباء، وتداول معجبو سعد لمجرد مؤخرا أغنية قدمها الفنان البشير عبده بعنوان “يا الغالى..توحشناك” وتضمن كليب الأغنية صورا تجمع الأب بابنه في مناسبات مختلفة.

وقالت مواقع مغربية أن والدي سعد لمجرد قاما بزيارته الأحد الماضي داخل السجن للاحتفال بالمولد النبوي معه.

iNewsArabia.com > سياسة > القدس العربي
الشاب خالد معلقا على اعتقال سعد لمجرد: ضيع روحه وما حدث معه طيش شباب,