تونسي انضم لـ“الزمالك” في 2018 يتوّج كأفضل لاعب بالدوري المصري عن 2017!

تونس -” القدس العربي”-من حسن سلمان:

تعرضت صحيفة “الأهرام” المصرية لموجة من السخرية بعد تكريمها للاعب التونسي حمدي النقّاز كأفضل ظهير أيمن في الدوري المصري لعام 2017، رغم أن اللاعب المذكور انضم لنادي “الزمالك” في كانون الثاني/ يناير 2018.

وكتب نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو على حسابه في موقع “تويتر”: “في استفتاء الأهرام، فاز حمدي النقاز بلقب أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري في ٢٠١٧(معلومة اللاعب لم يشارك مع الزمالك في ٢٠١٧) ووقع للزمالك في ٢٠١٨! سبحان الله”.

وأضاف القائد السابق لمنتخب مصر، أحمد حسن “من عجائب الإيچيبشن ليغ، النقاز يتعاقد في 2018 ويفوز بجائزة أفضل ظهير في 2017 في استفتاء الأهرام! من المسؤول عن هذه الاختيارات في صحيفة عريقة مثل الأهرام؟”.

وفسر عمرو الدرديري، رئيس تحرير بوابة الاهرام سبورت والمسؤول عن حفل التكريم، ما حدث بقوله “ما كُتب على الشاشة جاء بشكل خاطئ، النقاز لم يكن مرشحاً من الأساس لهذه الجائزة”.

وأضاف “كنا نقوم بتكريم منتخب تونس على تأهله لنهائيات كاس العالم 2018 بروسيا وقررنا تكريم النقاز بدلاً من علي معلول، لان الأخير تم تكريمه كأفضل لاعب ظهير أيسر في العام الماضي”.

فيما استعرب رئيس نادي “الزمالك” مرتضى منصور الضجة التي أثارها التكريم، وأضاف على حسابه في “تويتر”: “لماذا كل هذه الضجة الغير مبررة لحصول اللاعب حمدي النقاز على جائزة أفضل ظهير أيمن في مصر، لو كان لاعبا للأهلي لمجدوه وصنعوا له تمثالا، لا أعلم ماذا فعل لهم الزمالك ليحاربوه بهذه الطريقة”.

حمدي النقاز أحسن ظهير أيمن في مصر حسب الاستفتاء السنوي لمؤسسة الأهرام pic.twitter.com/Vy64gzMxHj

— Sarah Abdelbaky (@SarahAbdelbaky1) ٩ مارس، ٢٠١٨

iNewsArabia.com > سياسة > القدس العربي
تونسي انضم لـ“الزمالك” في 2018 يتوّج كأفضل لاعب بالدوري المصري عن 2017!,