صلاح ينهي الجدل حول أزمته مع ساديو ماني

“القدس العربي”: نفى محمد صلاح ما تتناوله وسائل الإعلام الإنكليزية والمصرية عن وجود خلافات ومشاكل بينه وبين زميله السنغالي ساديو ماني، بعد الأنانية التي طغت عليهما في أكثر من فرصة مُحققة أمام توتنهام، في قمة الجولة الخامسة للبريميرليغ، التي حسمها الريدز بهدفين مقابل هدف على ملعب “ويمبلي”.

وبدأت الصحف ترصد توتر علاقة الثنائي الأفريقي، منذ مشهد الصراع على ركلة جزاء في إحدى مباريات الفريق التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد، وقيل آنذاك، إن صلاح شعر بغضب شديد، لإصرار ماني على تنفيذ الركلة، وذلك قبل أن يُغير الأخير أقواله حول الأسرع منهما، فبعدما أقر العام الماضي أن زميله المصري هو الأسرع، قال العكس تمامًا مع بداية هذا الموسم.

ورغم المحاولات التي يقوم بها ليفربول، لتهدئة الجماهير ونفي ما يتردد عن وجود خلافات بين ماني وصلاح، كما حدث بجمع اللاعبين معًا في اختبار لإثبات مدى قوة العلاقة بينهما في مقطع فيديو عبر صفحات النادي في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن مبالغة الثنائي في الاعتماد على اللعب الفردي على حساب مصلحة الفريق، أثار ضجة هائلة، وتسبب في فتح ملف خلافهما القديم.

وردًا على ما يُثار حول تزايد المشاكل بينه وبين ماني، قال هداف البريميرليغ الموسم الماضي لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية “أود القول إننا أصدقاء ونجلس معًا في غرفة خلع الملابس قبل المباريات، ونحن جميعًا نعمل من أجل مصلحة الفريق، لا يهم من سيسجل أكثر، المهم الفوز وتحقيق الثلاث نقاط. وكما ترون الجميع يُسجل ونحن سعداء بالطريقة التي نلعب بها”.

من جهة أخرى، تحدث صلاح عن علاقته بمدربه الألماني يورغن كلوب والجماهير، قائلاً “بعد شهر أو شهرين من وصولي كانت لدي أغنية خاصة من الجماهير، إنها أغنية خاصة جدًا، بمجرد وصولي شعرت بالحب والحماسة، ببساطة إنهم الأفضل. كلوب يتعامل معي كصديقي منذ يومي الأول هنا، وهو يُجيد التعامل مع اللاعبين ذهنيًا، ونشعر بالارتياح بالعمل معه”.

وجاءت تصريحات صلاح، قبل مواجهة باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء، على ملعب “أنفيلد روود” ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لدوري مجموعات أبطال أوروبا، لحساب المجموعة الثالثة التي تضم كذلك نابولي الإيطالي وسرفينا زفيزدا الصربي.

iNewsArabia.com > سياسة > القدس العربي