لاعب كرة قدم يفقد حياته في تدخل مشترك-(فيديو)

اللاعب الكرواتي برونو بوبان

لندن-”القدس العربي”:

أعاد اللاعب الكرواتي الشاب برونو بوبان، إلى الأذهان حوادث الموت المفاجئ للاعبي كرة القدم، والتي تضافت بشكل غير مسبوق في السنوات القليلة الماضية، آخرهم لاعب فيورنتينا الإيطالي أستوري، الذي فارق عالمنا بعد إصابته بأزمة قلبية حادة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير يُظهر صاحب الـ25 عامًا وهو يُحاول المرور من اثنين مدافعين في المباراة التي جمعت فريقه مارسونيا ضد بوزاغا سلافونيا ضمن منافسات دوري القسم الثاني الكرواتي، وفجأة سقط اللاعب على الأرض بعد تلقيه ضربة غير مقصودة”بالكوع″ في منطقة الصدر.

على الفور، هرع الفريق الطبي لفريق مارسونيا لمحاولة إسعاف برونو بوبان، لكن شاء القدر أن يلتقط اللاعب أنفاسه الأخيرة داخل أرضية الملعب، وقبل حتى وصول سيارة “الإسعاف” التي نقلته إلى أحد المستشفيات في محاولة يائسة لإنعاشه، إلا أن الوقت قد فات، لينضم بوبان إلى قائمة عريضة من الأسماء التي غيبها الموت داخل الملعب، أشهرهم الكاميروني مارك فيفيان فويه الذي توفى في كأس القارات، والنجم التونسي الراحل الهادي بالرخيصة، والمصري محمد عبدالوهاب وآخرون كُثر.

A CROATIAN footballer collapsed and died after being struck in the chest by the ball at a football match. Emergency workers spent almost an hour trying to revive Bruno Boban, 25, before he was pronounced dead on the pitch. pic.twitter.com/7lavs5I7Fm

— Daily Hurriyat (@HurriyatPk) ٢٥ مارس، ٢٠١٨

iNewsArabia.com > سياسة > القدس العربي
لاعب كرة قدم يفقد حياته في تدخل مشترك-(فيديو),