إدارة تعليم الليث تعايد منسوبيها بحضور “الحازمي” و “باعفيف “

نيابة عن مدير تعليم الليث الأستاذ : مرعي بن محمد البركاتي ، شرف المساعد للشؤون التعليمية( بنين ) الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ، و المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن بن حسين باعفيف، برنامج حفل المعايدة السنوي لمنسوبي الإدارة بمناسبة عيد الفطر السعيد لعام 1436.
والذي أقامه قسم العلاقات العامة بإشراف من رئيس القسم الأستاذ حسين بن عبدالله العمودي ، صباح اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات الكبرى في الإدارة ، وبحضور كافة مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين .

ورفع المساعد للشؤون التعليمية الدكتور زكى بن رزيق الحازمي باسم مدير التعليم وكافة منسوبي ومنسوبات الإدارة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الإسلامية المباركة إلی مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين و سمو ولي ولي العهد و إلی معالي وزير التعليم وكافة منسوبي التعليم في المملكة ، و أبناء الشعب السعودي النبيل ، وإلى أبناء الأمتين العربية و الإسلامية سائلا الله عز وجل أن يعيده عليهم جميعا باليمن والخير و البركات .
وقال ( الحازمي ) يجب علينا أن نحمد الله عز وجل بما أنعم به علينا من نعم عظيمة وأهمها نعم الإيمان والأمن والأمان ، في ظل ما يحظی به أبناء وبنات هذا الشعب من رعاية كبيرة ودعم متواصل من لدن ولاة الأمر حفظهم الله وأيدهم بتوفيقه .

كما هنأ المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن بن حسين باعفيف كافة منسوبي الإدارة بمناسبة عيد الفطر السعيد ، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم .
و أكد ” باعفيف ” أن برنامج المعايدة من البرامج السنوية التي تحرص الإدارة علی إقامتها لتعزيز أواصر المحبة والألفة و التعاون بين منسوبيها ، و عرفانا منها بدورهم ، و تعزيزا لمكانتهم ولما يقومون به من خدمات جليلة لخدمة كافة منسوبي الميدان التربوي ، مشيراً إلی أهمية الاستعداد الجيد لتحقيق انطلاقة ناجحة و متميزة مع بداية العام الدراسي المقبل .

بعد ذلك تبادل الحضور التهاني وسط أجواء مفعمة بالبهحة والسرور ، وتناولوا الوجبة المعدة بهذه المناسبة .

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة >
إدارة تعليم الليث تعايد منسوبيها بحضور “الحازمي” و “باعفيف “,