مواصلة سير عمل مؤسسات الطفولة العمومية والخاصة

أعلنت وزارة المرأة والأسرة وكبار السن في بلاغ لها اليوم الخميس، عن مواصلة سير عمل مؤسسات الطفولة العمومية والخاصة، وتقديم خدماتها بصفة عادية لفائدة الأطفال والأسر باعتبارها مرفقا عموميا يقدم خدمات جوار ضرورية.

وأفاد البلاغ، ان الوزارة تعول على الحس الوطني وروح المسؤولية لدى القائمين على مؤسسات الطفولة والإطارات والأعوان المشرفين على تأطير الأطفال بها، وتهيب بهم إلى مواصلة مجهوداتهم في الحرص على تطبيق البروتوكولات الصحية التي تم اقرارها في القطاع.

وأشارت الوزارة الى ان مؤسسات الطفولة لم تسجل إلى حد اليوم أرقاما لافتة بخصوص عدوى فيروس كورونا لا في صفوف الأطفال أو الإطارات والاعوان كما لم تسجل أية حالة وفاة.

يشار إلى ان رئيس الحكومة هشام مشيشي، كان اقر إثر اجتماع لجنة مجابهة فيروس كورونا، أمس الاربعاء، جملة من الاجراءات للحد من انتشار العدوى بكوفيد 19 في تونس، من أهمها منع التنقل بين الولايات إلا لضرورة العمل والحالات الاستثنائية والطلبة، وتعليق الدروس بمختلف المؤسسات التربوية إلى غاية يوم 8 نوفمبر القادم، وتعليق الدروس الحضورية واعتماد نظام التواصل البيداغوجي عن بعد بكافة مؤسسات التعليم العالي.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > جريدة الجمهوريّة