نانسي عجرم تثير الجدل بصورة مع بناتها

وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رسالة إلى بنانها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، تفاعل معها عدد كبير من متابعي وجمهور الفنانة على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك تزامنا مع القضية الشهيرة التي تعاني منها مؤخرا بعد قتل زوجها الدكتور فادي الهاشم لشخص داخل منزلها.

ونشرت نانسي عجرم صورة تجمعها ببناتها عبر موقع «تويتر، وظهرت وهي تحتضن احداهن وعلقت قائلة: «انتو الدني، بروحنا منحميكن»، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا بالعديد من التعليقات التي انقسمت ما بين المهاجمة لها والتعليقات التي وقفت في صفها.

ومن هذه التعليقات، قال احدهم: «هي الصورة وبهذا التوقيت شو الغرض منها، ما حدا ضدكن تدافعوا عن أطفالكن وبيوتكن، في أطفال بالطرف الثاني أيتام ورح يعيشوا حياتهن بسمعة أب أنتوا ربما لوثتوها، إلي بيدافع عن بيته، بيدافع ب رصاصتين ثلاث أربع، هجوم من كل الجهات، ببيت فيه كل هالحرس والأمن، خلي عندكم شوي ضمير، في رب شايف».

وقال متابع اخر: «انتي بس اتذكري حالت اولاد الشخص اللي قتلو زوجك صح هو غلط بس ربنا بحاسبو انتي بس تخيلي حالتهم بعد ما يشوفو هي الصورة».

وعلق شخص آخر قائلا: «الله يحفظكم ويحميكم يارب العالمين.. ويبعد عنكم الحاقدين والحاسدين يآرب العالمين»، وقال متابع اخر: «16 رصاصة مدري ال 17 رصاصة للشاب السوري اللي أهدرتو دمه عنده كذلك أهل و عائلة».

وقال متابعا: «ربنا يخرجك من كربك اللهم آمين . الولاية.. لهم ربنا يحميهم من غدر الزمن والاندال».

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > جريدة الجمهوريّة