شاب يقتل والديه بسكين في الطائف(نفاصيل لاحقة)

Post Views = 44
هنا.. التفاصيل الكاملة لقتل شاب والده و والدته في الطائف

عواض الخديدي – الطائف

قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي إن مركز العمليات الموحد ٩١١ تلقى بلاغا عن تعرض رجل وامرأه للطعن. وأضاف: بانتقال رجال الضبط الجنائي برفق الجهات المختصة للموقع، ومن خلال الإجراءات الأولية والمعاينة اتضح وجود شخص متوفى يبلغ من العمر 59 عاما وزوجته البالغة من العمر 48 عاما ، وذلك نتيجة استخدام سكين في عملية الاعتداء وبفضل من الله وتوفيقه وخلال فترة زمنية وجيزة تمكن الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف، من ضبط مواطن يبلغ من العمر 29 عاماً متهماً بالحادثة.

وتابع: تبين بعد جمع الاستدلالات الاولية أنه من ارباب السوابق في تعاطي المخدرات والمسكرات وسبق وان ادخل المستشفي لتلقي العلاج نتيجة الاعتلال النفسي الذي كان يعانيه ، وتم إيقافه تمهيدا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .

عواض الخديدي – الطائف

في جريمة خلت من الإنسانية، أقدم عصر اليوم، شاب على قتل والده ووالدته، مستخدما آلة حادة (سكينا) ، في صورة بشعة، هزت حي السحيلي بالطائف.

مصدر أمني أوضح أن الجهات الأمنية باشرت الحادث وتمكنت من القبض على الجاني ، بعد الساعة الخامسة عصر اليوم، ولم تتضح أسباب أو دوافع الجريمة.. إلا أن المصادر أكدت أن القاتل “مريض نفسي”.

وفتحت الجهات المعنية تحقيقاً دقيقا في كشف ملابسات الحادث.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > ينبع نيوز
شاب يقتل والديه بسكين في الطائف,