السيتي يبحث عن استعادة توازنه بالفوز على نيوكاسل

يستضيف ملعب الإتحاد المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور وضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بعد توقف طويل زاد عن العشرة أيام للمباريات الدولية.

كان مانشستر سيتي قد خسر مباراته الأخيرة قبل التوقف أمام إيفرتون بهدفين نظيفين ليظن الجميع أن آماله في الدوري تبدَّدت منطقيًّا على الرغم من أن كل شيء لا يزال ممكنًا بلغة الأرقام.

الكبوة التي تعرَّض لها السيتي على يد إيفرتون العنيد تسبَّبت في توسيع الفارق مع اليونايتد على القمَّة إلى 15 نقطة ليقترب الغريمُ التقليديُّ للسماوي من اللقب .

و يلعب السيتي مع نيوكاسل من أجل شيءٍ واحدٍ فقط وهو الحصول على 3 نقاطٍ والوصول للنقطة 62 لعدَّة أسباب على رأسها أن يحاول تقليص الفارق مع اليونايتد لعله يتعثر في مباراته خارج ملعبه مع سندرلاند، وأيضًا الحِفاظ على المركز الثاني في ظل تقدُّم توتنهام وتشيلسي وطموحاتهم في اقتناص الوصافة.

فيما يخشى السيتي من شبح التعادلات الذي أفقده هذا الموسم 16 نقطة حيث تعادل بطلُ الدوري الإنجليزي للموسم الماضي 8 مرات وهو ما أبعده عن المُنافسة بهذا الفارق من النقاط.

لذلك يسعَى روبيرتو مانشيني إلى تجنب التعادل والهزيمة والحصول على انتصار يعيدُ البسمة وشيئًا من الثقة والتفاؤل للاعبيه الذين يستعدُّون أيضًا لموقعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

أما فريق نيوكاسل فيحتلُّ المركز 13 بفارق 6 نقاطٍ عن منطقة الهبوط، لكن هذا لا يعطيه الأمن بالاستمرار في البريمير ليج العام المقبل، حيث يتعيَّن عليه الاستمرار في حصد النقاط.

يذكر أن فريق نيوكاسل تعرَّض للخسارة في 15 مباراةٍ هذا الموسم ولم يحقق الفوز سوى في 9 مراتٍ، بينما في التعادلات هو أقل من السيتي حيث تعادل في 6 مراتٍ فقط.

إن خسارة نيوكاسل من السيتي قد تضعه في مأزق وتلقيه بالقرب من منطقة الهبوط ولذلك سيحاربُ الضيوف من أجل تجنب الهزيمة، ومن هنا تأتي صعوبة المُباراة.

هاي كورة

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورة
السيتي يبحث عن استعادة توازنه بالفوز على نيوكاسل,