الخطأ الذي وقع فيه موقع رابطة الدوري الإنجليزي مع مورينيو

أكدت صحيفة الماركا المدريدية إعلان موقع رابطة الدوري الإنجليزي أن الخبر الذي تم نشره بشأن عودة جوزيه مورينيو لتولي تدريب تشيلسي رسميا كان خطأ مطبعي .

وكان الموقع الرسمي للرابطة الإنجليزية قد نشر فجر الأحد خبرا بعنوان “البرتغالي مورينيو يعود لستامفورد بريدج بالتوقيع على عقد يمتد لـ×× سنة”.

مما جعل كل وسائل الإعلام تتناقل الخبر خصوصا وأنه وارد من موقع رابطة الدوري الإنجليزي وفي نفس الوقت حتي الآن لم يصدر أي تعليق من مسئولي تشيلسي أو مورينهو علي الخبر.

الجدير بالذكر أن كل التقارير الإنجليزية تؤكد أن مسألة قدوم مورينهو لتدريب تشيلسي مسألة وقت فقط وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة قريبا

هاي كورة

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورة
خبر توقيع مورينهو مع تشيلسي كاذب,