فالفيردي: مباراة سوسيداد هامة والاستعداد للكلاسيكو يبدأ من الأحد

هاي كورة – تحدث إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة للصحافة قبل مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد وتحدث عن استعدادات الفريق لمباراة الكلاسيكو.

وقال فالفيردي عن مواجهة سوسيداد: “على مر السنين مباريات برشلونة وريال سوسيداد على ملعب أنويتا تكون صعبة ستكون مباراة صعبة ولديهم لاعبين رائعين مثل ميرينو وأوديجارد في المقدمة ويمتلكان جودة عالية”.

وعن جاهزية الثنائي سيميدو وجوردي ألبا قال: “لقد عادا للتدريبات عقب مباراة إنتر ميلان ومن الوارد تواجدهما بالمباراة”.

وعن مباراة الكلاسيكو قال: “سنبدأ الاستعداد لها من يوم الأحد تركيزنا منصب على مباراة الغد وسنحاول الفوز بالكلاسيكو ومباراة سوسيداد أيضاً”.

وعن انباء عودة بيدرو رودريجيز لبرشلونة من جديد قال: “بيدرو لاعب تاريخي في برشلونة لكنه لاعباً بنادٍ آخر في الوقت الحالي وعلينا احترامه ولكن سنرى ما يخبئه المستقبل”.

وعن مستقبل راكيتيتش في برشلونة قال: “أراه مثلما أرى جميع اللاعبين فنحن نخوض مرحلة هامة من الموسم وعلينا مواجهة العديد من التحديات ونحتاج لجهود الجميع”.

وتابع: “عندما يحين وقت سوق الانتقالات الصيفية أو الشتوية يبدأ الحديث عن الراحلين والوافدين وهو الآن يشارك بانتظام وسنرى ما سوف يحدث”.

وعن موقف أرثر ميلو قال: “لقد عاد من البرازيل وهو يعاني من بعد المشاكل في منطقة العانة ولم يشارك في التدريبات واشك بأن يكون متواجداً أمام سوسيداد”.

وعن موقف أرتورو فيدال من الرحيل قال: “ماذا يمكنني أن أقول؟ الجميع يتحدث والسوق لم يفتح نوافذه بعد لدينا ثلاث مباريات هامة قبل نهاية العام وفيدال لاعب بفريقنا وسنرى ما سيحدث”.

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورة
فالفيردي: مباراة سوسيداد هامة والاستعداد للكلاسيكو يبدأ من الأحد,