فيديو : بيل يقوم بدور المنقذ وينقذ ريال مدريد ويمنحه نقطة من قلب ملعب فياريال !

هاي كورة – سقط الفريق الملكي ريال مدريد في فخ التعادل الايجابي خلال لقائه الذي خاضه ضد فياريال في ملعب لاسيراميكا .

وبدأت المباراة بقوة منذ دقائقها الأولى ، وبدت الرغبة واضحة في افتتاح التسجيل والتقدم في المباراة خاصة من جانب الفريق الأصفر الذي استطاع أن يصل لمبتغاه في الدقيقة 12 بعدما سدد لاعبه جيرارد مورينو كرة رائعة سكنت شباك كورتوا ليتقدم فريقه بهدف مقابل لاشيء .

وحاول الريال تعديل النتيجة ولكنه لم يصنع فرصا واضحة في ظل أداء سلبي من لاعبيه واخطاء كارثية ، ولكن المحاولات لم تنته حتى تمكن الويلزي غاريث بين في الوقت بدل الضائع من أن يسدد كرة قوية ويمنح فريقه التعادل لينتهي الشوط على هذه النتيجة .

في الشوط الثاني كثف ريال مدريد من محاولاته آملا في إضافة هدف ثان والتقدم في المباراة وتمكن الفرنسي كريم بينزيما من أن يسكن الكرة في الشباك ولكن الحكم الأغى الهدف بداعي التسلل .

حاول فياريال بدوره العودة للتقدم من جديد في اللقاء ، وفي الدقيقة 74 تمكن موي غوميز من أن يسجل هدفا رائعا بعد تسديدة جميلة في شباك كورتوا ليتقدم الغواصات بهدفين مقابل هدف .

لم ييأس الفريق الملكي ريال مدريد بعد تقدم فياريال مرة أخرى ، حيث حاول تسجيل التعادل ، وفي الدقيقة 86 تمكن الويلزي غاريث بيل جناح الريال من زيارة الشباك مرة أخرى بعد عمل رائع من مودريتش ليتعادل الفريقان 2-2 .

هدف الريال الأول / الثاني / هدف فياريال الأول / الثاني

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورة