فيديو : ميلان يسترجع المركز الثالث بفوزه المثير على كاتانيا

تمكن نادي الميلان من استرجاع المركز الثالث الذي هرب لمصلحة فيورنتينا عندما قلب تأخره الى فوز ثمين على ضيفه نادي كاتانيا الصقيلي (4-2) مساء الاحد على ملعب ” السان سيرو ” ضمن ختام الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . في مباراة تألق فيها البديل باتزيني .

بدء الميلان بضغط عالي على دفاعات الخصم وكانت اولى المحاولات من نصيب العائد الى تشكيلة الاساسية للروسونيري المهاجم بالوتيلي من خلال تسديدة قرب منقطة الجزاء ولكن تصويبة ماريو مرّت بالكاد جوار القائم الايمن للحارس (5) .

جاءت سيطرة الميلان كاملة على ارضية الملعب من حيث الاستحواذ على الكرة والفاعلية مع إعتماد النادي الصقيلي على الهجمات المرتدة ، ومن الفرصة الاولى للفريق الزائر عبر ركلة حرة غير مباشرة نفذها لاعب خط الوسط فرانشيسكو لودي الى منطقة الجزاء ارتقى المدافع نيكولا ليغروتالي فوق الجميع ليرسل الكرة برأسه في الزاوية اليسرى للحارس ايميلا في الدقيقة 30 .

وكاد الميلان ان يسجل هدف التعادل بعد دقيقة واحدة من هدف كاتانيا من خلال تسديدة الغاني برينس بواتينغ ولكن العارضة حرمته من تحقيق ذلك . وعاد بواتينغ من محاولة ثانية من خلال ضربة رأسية عالت المرمى بقليل (36) .

وعاد النجم الابرز في صفوف الميلان بالوتيلي ليهدد مرمى كاتانيا من خلال ركلة حرة مباشرة سددها ماريو ليتألق الحارس فريسون ويبعدها الى ركنية (43) .

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول تمكن لاعب خط الوسط ماتيو فلاميني من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة جميلة من بواتينغ استطاع الفرنسي ان يسدد الكرة على يمين الحارس ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

الشوط الثاني

دخل الميلان الشوط الثاني كما بدء المباراة وكاد الفرعون الصغير الشعراوي ان يأخذ الاسبقية من خلال تسديدة متنقة تمكن الحارس من ابعاد الكرة عند الدقيقة 51 .

ومن الهجمة الثانية لكاتانيا تمكن المهاجم الارجنتيني غونزالو برغيسيو من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة بينية من مواطنه ايزكو ضرب فيها دفاعات الميلان فأرسل الاول الكرة من فوق الحارس ( لوب) لتعانق الشباك عند الدقيقة 66 .

وبعد الهدف اشرك المدرب ماسيمليانو اليغري المهاجم جيامبالو باتزيني عوضاً عن لاعب خط الوسط انطونيو نوتشيرينو لتنشيط الحركة الهجومية مع بالوتيلي والشعراوي .

وفي محاولة للنادي اللومباردي اضاع الشعرواي فرصة التعديل مقابل المرمى عندما سدد الكرة بشكل غريب لتمر كرته خارج المرمى في الدقيقة 71 .

ولم يخيب باتزيني وجهة نظر مدربه عندما بصم على الهدف الثاني والتعادل بعد تسديدة قوية من ماريو تمكن الحارس من ابعاد الكرة لتصل الى لاول ليكملها داخل الشباك في الدقيقة 74 .

وبعد ثلاث دقائق عاد باتزيني ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً في سيناريو مشابه للهدف الاول له ولكن الاختلاف كان من التسديدة التي جاءت عن الشعرواي (77) .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تحصل ماريو بالوتيلي على ركلة جزاء تمكن من ترجمتها الى الهدف الرابع للميلان ، لتأتي صافرة الحكم وتعلن عن نهاية اللقاء بفوز الروسونيري بأربعة اهداف مقابل هدفين .

وبهذا الفوز الشاق استرجع الميلان المركز الثالث ورفع رصيده الى النقطة 62 ، فيما تجمد رصيد كاتانيا عند النقطة 48 في المركز التاسع .

الهدف الاول لكاتانيا

الهدف الاول لميلان

الهدف الثاني لكاتانيا

الهدف الثاني للميلان

الهدف الثالث للميلان

الهدف الرابع

يمان السلطي – هاي كوره

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورة
فيديو : ميلان يسترجع المركز الثالث بفوزه المثير على كاتانيا,