لماذا يشعر سيتي بالقلق من جاريث بيل ؟

هاي كورة_ ريال مدريد يعود إلى الأبطال التي تُعتبر منافسته المثالية و الجميع ينتظر ظهور نجوم مدريد الكبار عندما يكون الفريق في أمس الحاجة إليهم .

بنزيما الغائب عن التسجيل من فترة لكن إذا كان هناك لاعب يحب الظهور في المباريات الكبيرة فـ سيكون جاريث بيل

زيدان تجاهل بيل في المباراة الأخيرة ضد ليفانتي و ربما يظهر اللاعب من جديد مع أكثر الأوقات صعوبة و بيل يحتاج إلى مباراة رائعة بعد فترة غياب طويلة .

لأن الواقع يتحدث أن آخر ظهور كبير كان في نهائي كييف عام 2018 ومنذ ذلك الحين بدون كريستيانو لم نشاهد الويلزي كما توقع الجميع .

الآن يعود إلى دوري أبطال أوروبا حيث كان دائماً ما يترك أفضل العروض ويقدم أفضل المستويات لذا هناك قمة عظيمة قد تساعده على التوفيق وتجاوز مرحلة عدم التوازن التي يمر فيها جاريث بيل

زيدان يُصر على منح الويلزي الثقة ويستمر في منحه الدقائق و عادة ما يكون سبب غيابه هو الإصابات أكثر من أن يكون ذلك بسبب قرار فني فقد غاب عن المشاركة في 14 مباراة بسبب الإصابات واستبعد في 3 مباريات فقط بقرار فني ولعب 17 مباراة 13 منها اساسي و4 كـ بديل .

بدأ اساسي في الديربي في ملعب الواندا ميتروبوليتانو وفي الكلاسيكو وأول مباراة في دوري أبطال أوروبا امام باريس وربما كانوا هم أهم ثلاثة مباريات حتى الآن شارك فيها الويلزي في مدريد هذا الموسم .

لم يلعب بيل كأس السوبر في جدة بسبب وعكة صحية ، لكن زيدان منحه الراحة في الأسبوع الماضي بـ تركه خارج ليفانتي بالرغم من تعافيه من الإلتهابات التي عانى منها في معدته .

بيل دخل بالفعل كـ أساسي أمام أوساسونا وأمام سيلتا في البيرنابيو ز الفرنسي يستمر في منح الويلزي الدقائق وبعد إصابة هازارد سوف تكون سبب في فرص ظهور بيل .

تُظهر قرارات زيدان الأخيرة أن بيل أصبح الآن متقدماً على فينيسيوس ورودريجو اللذان تم استبعادهما كثيراً لـ أسباب فنية ويعرف زيدان أيضاً أن مباراة الغد تتطلب أكثر اللاعبين خبرة في أوروبا والحقيقة أن بيل في هذه البطولة يمتلك أربع كؤوس .

من كأس الأبطال الـ 10 حتى الـ 13 كان جاريث هو بطل الرواية في 3 نهائيات لذلك مباراة الغد ستكون أمسية مثالية لـ وجود بيل مرة أخرى من أجل تحسين أرقامه التي لم ترقى لـ التطلعات، فقط قام بـ تسجيل ثلاثة أهداف هدفين في الدوري وهدف في كأس الملك ولم يسجل في الأبطالو لم يسجل غاريث بيل مع ريال مدريد في بطولة الدوري منذ تاريخ 1 سبتمبر على ملعب البرنابيو والهدف الذي سجله في الكأس كان خارج البرنابيو .

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورة
لماذا يشعر سيتي بالقلق من جاريث بيل ؟,