وكلاء اللاعبين يتلاعبون ببرشلونة والبرسا لايتعلم أبدا من أخطائه !

هاى كورة_ بعدما نجح بنفيكا البرتغالي فى الحصول على مايريد من برشلونة في صفقة إنتقال ظهيره الأيمن سيميدو لبرشلونة فإن كل الفرق ووكلاء أعمال اللاعبين يريدون مص دماء الفريق الكتالوني والإستفادة من ورائه.

وكيل اعمال ماركو دي فيراتي السيد دوناتو دي كامبلى قام عبر حسابه بتويتر بنشر صورة بارتوميو رئيس برشلونة مع جيرارد ديلوفيو وهما يوقعان عقد اللاعب الجديد وكئنه يريسل رسالة للبرسا بضرورة حسم صفقة فيراتي.

إدارة برشلونة لم تتعلم من درس ريال مدريد الذى أعطاه لريال بيتيس وسيبالوس عندما شعر بأنهما يريدان التلاعب به فأرسل رسالة تحذيرية للاعب بحسم الصفقة فى 24 ساعة وإما فلن تتم أبدا.

سيبالوس وقتها ضغط على بيتيس وحسم الصفقة لريال مدريد ولكن باريس يماطل برشلونة طوال ميركاتو كامل واللاعب يتلاعب هو وكيل أعماله بالبرسا وبرشلونة لايزال يتعرض للخداع حتى إنه عرض 65 مليون يورو وراكيتيتش من أجل شراء فيراتي على الرغم من قيمة اللاعب العظيمة ولكن لايليق بإسم برشلونة مايحدث منذ بداية الصيف حتى أصبح مادة للتندر بين الجميع.

برشلونة يجب أن يرسل رسالة واضحة للاعب إما الوصول لكتالونيا الآن أو يتم إغلاق الصفقة للأبد ولكن يتلاعب شاب عنده 24 عاما بفريق عمره 118 عاما فهذا لايليق على الإطلاق.

iNewsArabia.com > رياضة > هاي كورة
وكلاء اللاعبين يتلاعبون ببرشلونة والبرسا لايتعلم أبدا من أخطائه !,