الجديدة تجبر الوداد على التعادل

البطولة (الجديدة) / عدسة : خاص

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من تحقيق تعادل إيجابي أمام نظيره الوداد البيضاوي (1-1) عن مؤجل الدورة 21 من الدوري المغربي للمحترفين .

شوط متحرك بتقدم للدكاليين

إنطلقت المباراة منذ بدايتها بمحاولات و أداء هجومي ، خصوصا من جانب فريق الدفاع الحسني الجديد الذي أبدى رغبة في التسجيل منذ البداية ، و لم ينتظر سوى سبع دقائق من أجل هز الجماهير الحاضرة بملعب العبدي ، حين لم يحسن اللاعب الداودي استغلال كرة سددها بدون تركيز و مرت بعيدة عن مرمى الحارس نادر لمياغري .

و أعطى الضغط الجديدي أكله ، ليتمكن اللاعب كارل ماكس داني من تسجيل هدف غاية في الروعة عند الدقيقة 15 ، بعد أن أحسن استغلال الخروج الخاطئ للحارس نادر لمياغري و رفع الكرة من فوقه إستقرت بالشباك الودادية .

و بعد تسجيل الهدف ، تبعثر الدفاع الودادي و كاد أن يستقبل هدفا ثانيا في الدقيقة 18 ، بعد أن استلم المهاجم التشادي كارل ماكس كرة في ظهر المدافعين و انطلق وحيدا ، إلا أنه لم يكن أنانيا و مرر الكرة لزميله زكرياء حدراف ، هذا الأخير لم يسدد بقوة ليتمكن من إمساكها نادر لمياغري . و رد فريق الوداد البيضاوي مباشرة بعد هاته المحاولة ، بانسلال داخل المعترك من الجهة اليمنى لعمر نجدي الذي مهد كرة لياسين لحواصي ، هذا الأخير لم يكن محظوظا حيث تمكن الحارس أيوب لاما من التصدي لكرته .

و بعد مرور 20 دقيقة ، انخفض مستوى اللقاء بعض الشيء و دخلت المباراة في تكتيك من طرف الفريق الجديدي .

و كاد المتألق بوبلي أندرسون أن يسجل هدفا جميلا في الدقيقة 39 ، من تسديدة بعيدة تمكن من التحكم فيها الحارس أيوب لاما في مناسبتين ، لينتهي الشوط الأول بتقدم للدكاليين بأداء متوسط للفريقين .

شوط نشيط ينتهي بالتعادل

مع بداية الجولة الثانية ، دخل فريق الوداد البيضاوي بعزيمة تسجيل هدف التعديل . الشيء الذي تتأتى لهم في الدقيقة 48 ، من هجوم مرتد خاطف للاعب عمر ...المزيد

iNewsArabia.com > رياضة > البطولة
الجديدة تجبر الوداد على التعادل,