أبوظبي موتورز تعيّن مديراً جديداً لعلامة رولز-رويس

أعلنتأبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لسيارات رولز-رويس في أبوظبي والعين، عن ترحيبهابتعيين طارق معتزّ في منصب المدير الجديد لعلامة رولز-رويس.

ومعخبرة تزيد عن عشر سنوات في قطاع السيارات في الشرق الأوسط، ينضم معتزّ إلى أبوظبي موتورزبفضل ما حققه من نتائج مذهلة خلال عمله السابق مع العلامة التجارية في المنطقة منذعام 2013.

وقبل انضمامه إلىرولز-رويس، عمل معتزّ مع ’بي إم دبليو‘ في وطنه الأم مصر، وتولى إدارة المبيعاتوالتسويق في شركة الاستيراد الوحيدة في بلده لسيارات ’بي أم دبليو‘ و’ميني‘.

وفي ضوء التزام أبوظبي موتورز بتزويد عملائها بالمستويات الاستثنائية التي لطالما اشتهرت بها من حيث التجارب ورضا العملاء، نجح معتزّ في مسؤولياته السابقة بتعزيز مستوى رضا العملاء بنسة لافتة، وسيكون مسؤولاً عن الحفاظ على هذه المعايير في إطار صلاحياته الجديدة.

وفيتعليقه على المنصب الجديد، قال معتزّ: “لطالما كنت معجباً بمستوى العمل الذيتحققه أبوظبي موتورز. ويشرّفني الانضمام اليوم إلى فريق متميز يحظى باحترام واسعفي القطاع. وقد نجحت أبوظبي موتورز في تعزيز إنجازات رولز-رويس في المنطقة مرة بعدأخرى. وأتطلع قدماً إلى مواصلة الارتقاء بالمستويات المهمة التي تحققها المبيعات وخدماتالعملاء وعروض السيارات المصممة حسب الطلب ضمن برنامج “بيسبوك”.

ينضمطارق معتزّ إلى أبوظبي موتورز مدعوماً بشهادات رسمية مرموقة في القطاع من بينهاشهادة إدارة مبيعات رولز-رويس، وشهادة مدير متميّز لعلامة رولز-رويس. وسيتولى معتزّمسؤولية الإشراف وإدارة العمليات التشغيلية والمبيعات الخاصة بالعلامة التجاريةليضمن الحفاظ الدائم على مستويات التميّز التي لطالما ارتبطت بعلامة رولز-رويس،وتطبيقها في مختلف جوانب العلامة التجارية.وتجدر الإشارة إلى أنّالسيد طارق معتزّ حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية التجارة الخارجيةبجامعة حلوان في القاهرة بمصر.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بسرعة