اختتام مؤتمر اندية السيارات في النادي اللبناني للسيارات والسياحة

17 فبراير 2017 – اختتم ظهر الجمعة المؤتمر السنوي الرابع لأندية السيارات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا الذي استضافه النادي اللبناني للسيارات والسياحة على مدى يومين. وحضر الجلسة الختامية رئيس الاتحاد الدولي للسيارات الـ”فيا” الفرنسي جان تود ونائبه القطري ناصر خليفة العطية، رئيس النادي المضيف الشيخ فؤاد الخازن ونائبه نبيل كرم، منسق الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عماد لحود، مدير عام النادي شربل جرجس، مدير لجنة رياضة السيارات في النادي سليمان خطار واعضاء اللجنة، رئيس مصلحة السيارات في النادي كابي كريكر ومندوبو عشرين دولة وهي اضافة الى لبنان كل من الجزائر والبحرين وقبرص ومصر وايران والاردن والكويت وليبيا وموريتانيا والمغرب وسلطنة عمان وفلسطين وقطر والمملكة العربية السعودية والسودان وسوريا وتونس والامارات العربية المتحدة واليمن وعدد كبير من رجال الصحافة والاعلام.

والقى تود كلمة شكر فيها النادي اللبناني للسيارات والسياحة بشخص رئيسه الشيخ فؤاد الخازن على الاستضافة المميزة للمؤتمر مع التأكيد على تواصل التعاون بين الاتحاد الدولي واندية الشرق الأوسط وشمال افريقيا لما فيه خير الرياضة الميكانيكية في المنطقة. وختم قائلاً “انا أدعمكم، نحب النادي اللبناني للسيارات والسياحة، نحب منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ونحب لبنان”. بدوره تحدث العطية فوجّه الشكر الى النادي المضيف وللأندية المشاركة في المؤتمر ولكل من ساهم في انجاحه والى عماد لحود وفريق عمله واشار الى ان المنطقة امام استحقاقات عدة على صعيد الرياضة الميكانيكية.
ثم عرض فيلم يلخّص مجريات اليومين.

وفي الختام سلّم تود والعطية والخازن ولحود الهدايا التذكارية والشهادات على المشاركين في المؤتمر.وتبادل تود والخازن الهدايا التذكارية.

يشار الى ان الاجتماعات تناولت النشاط في المنطقة وسبل تفعيله والعلاقة مع الاتحاد الدولي وموضوع السلامة خلال السباقات .

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بسرعة