النتائج النهائية لرالي قطر الدولي 2016

6 فبراير 2016 - صنع السائق القطري ناصر العطية التاريخ حيث سجل رقماً قياسياً جديداً من خلال وصوله إلى فوزه الـ61 في بطولة الشرق الأوسط للراليات بعد أن سيطر على مجريات رالي قطر الدولي إلى جانب ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارة «شكودا فابيا R5».

وكان العطية دون منازع طوال الحدث، مسجلاً الفوز في المرحلة الإستعراضية ليل الخميس، قبل أن يفوز في خمسة مراحل من أصل 6 يوم الجمعة و4 مراحل من أصل 6 اليوم السبت، ليعبر خط النهاية بفارق 6 دقائق عن أقرب منافساً له خالد السويدي (فورد فييستا R5) الذي حقق المركز الثاني، مسجلاً أسرع زمن في 3 مراحل خاصة (المرحلة الرابعة، التاسعة والثانية عشر).

المركز الثالث كان من نصيب رشيد النعيمي، الذي حقق الفوز في مجموعة «ن» على متن «سوبارو امبريزا»، في حين إحتل عبدالله الكواري (ميتسوبيشي ايفو 9) المركز الرابع ضمن الترتيب العام والثاني في فئته.

اللبناني رودولف أسمر (ميتسوبيشي ايفو 9) عاد لينافس اليوم بعد انسحابه أمس بسبب عطل ميكانيكي، وقدم السائق الشاب أداءً مميزاً ليحصد المركز الخامس ضمن الترتيب العام والثالث في مجموعة «ن»، صاعداً بذلك على منصة التتويج في مشاركته الأولى في بطولة الشرق الأوسط للراليات.

النتائج النهائية لرالي قطر الدولي 2016 بعد 13 مرحلة خاصة:

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بسرعة
النتائج النهائية لرالي قطر الدولي 2016,