ريمكو تكشف عن طرازين جديدين في لبنان من مجموعة الكروس أوفر الفاخرة من إنفينيتي

25 مايو 2016 – كشفت شركة رسامني-يونس للسيارات “ريمكو”، الموزّع الحصري لـسيارات “إنفينيتي” في لبنان، وبكل فخر عن سيارتين جديدتين: إنفينيتي QX50 وQX60، الفاخرتين من فئة مركبات الكروس أوفر.

يمثّل هذان الطرازان الفاخران من مجموعة الكروس أوفر بداية للهجوم القويّ لشركة ريمكو مع سيارات إنفينيتي هذا العام، في خطّة للإعلان عن عدد من الإطلاقات الجديدة قريباً.

“بنت علامة إنفينيتي التجاريّة سمعتها على سياراتها الفاخرة، وعلى إلتزامها بخطّة تطويريّة مستمرّة لهذه الطرازات. ومع كلّ طراز جديد، تتأكّد إنفينيتي من الرضا التام لزبائنها من خلال توفير تجربة قيادة أكثر سلاسة مع إضافات تكنولوجيّة متطوّرة،” قال السيد فايز رسامني، المدير التنفيذيّ لشركة رسامني-يونس للسيارات ريمكو. “تتميّز الـQX50 والـQX60 بتصميم خارجيّ مجدّد، وقد تمّ تجهيز QX60 بميّزات داخليّة وتطويرات تكنولوجيّة في حين أنّ QX50 خضعت لتحسينات معبّرة مع التركيز بشكل خاص على المساحة المخصّصة للمقاعد الخلفيّة التي أصبحت أوسع.”

إنفينيتي QX60

تمت إعادة تصميم الهيكل الخارجي لإنفينيتي QX60 الجديدة كليًا، كما تم دمج عدد من المزايا والتقنيات الجديدة التي تعزز مستويات الراحة والملاءمة والسلامة.

ففي مقدمة السيارة، تتموضع في الشبك الأمامي على شكل القوس المزدوج مصابيح زينون الثنائية الأمامية كميزة قياسية. وقد تم استخدام إضاءة (LED) على نحو موسع أكثر بما في ذلك أضواء LED النهارية الجديدة ومصابيح الضباب الأمامية ولمسات الكروم. كما تتميز السيارة بلمحات خاصة من روح تصميم العلامة التجارية مثل غطاء محرك السيارة بشكل الموجات المزدوجة وعمود (D) على شكل هلال.

وفي المقصورة الداخلية، تقدم إنفينيتي QX60 حيز السائق الخاص وقد اهتمت بكل التفاصيل، ونرى فيها لمسات رقيقة من الكروم، مع إحاطة لوحة أجهزة القياس العلوية بمواد طرية الملمس مع درزات متباينة.

كما تقدم مكونات وإعدادات نظام التعليق الجديد في QX60 طراز 2016 معايير متفوقة من الراحة والسلاسة، بينما يقدم نظام التوجيه المُعدّل بيانات أكثر لتحقيق مستويات متقدمة من متعة القيادة. وزودت السيارة بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات مع محرك البنزين القوي سداسي الأسطوانات وذو الفعالية الاقتصادية سعة 3.5 لتر.

إنفينيتي QX50

من ناحية تصميم الهيكل الخارجي، تعزز شكل إنفينيتي (QX50 LWB) في طراز 2016 مع تصميم جديد للمصد الأمامي والخلفي وواجهة أكثر انخفاضًا في الأمام وكذلك في الجزء الخلفي المقابل، وأضواء LED النهارية الجديدة والشبك الأمامي الجديد بالقوس المزدوج بأسلوب إنفينيتي الخاص، إضافة إلى المرايا الجانبية الجديدة مع مصابيح الاشارة المدمجة بتقنية LED والتصميم المُحدث للعتبتين الجانبيتين.

كما تم تطوير حجم السيارة بشكل لافت، حيث تعززت قاعدة العجلات بـ 81 مم، بينما زاد الطول الإجمالي بـ 114 مم، ما رفع حجم المقصورة الداخلية بـ 235 لتر وعزز مساحة الأقدام في الصف الثاني من المقاعد بـ 109 مم.

وجُهزت إنفينيتي إنفينيتي (QX50 LWB) بمجموعة من التقنيات المتقدمة التي تشمل التقنية اللاسلكية (تقنية الموسيقى عبر البلوتوث) و شاشة الرؤية الشاملة المتقدمة التي تضم نظام حساسات أمامية وخلفية وشاشة ملونة قياس 7 بوصة وجهاز التحكم من إنفينيتي. كما تتوفر مزايا اختيارية منها نظام الملاحة بالقرص الصلب من إنفينيتي مع شاشة ملونة تعمل باللمس والتي يدعمها نظام بوز الصوتي الفاخر مع 11 مكبرًا للصوت.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بسرعة