طلاق عروس أثناء حفل زفافها بسبب شَعر العريس

التدوينة طلاق عروس أثناء حفل زفافها بسبب شَعر العريس ظهرت أولاً على أخبار عرعر والشمال - أخبار كل يوم .. أخبار سعودية ودولية، قضايا المجتمع - الترفيه - التقنية - الرياضة والمنوعات

انتهت مراسم حفل زواج، بإحدى محافظات منطقة الرياض بالطلاق، وذلك بسبب شعر العريس الطويل، حيث اشترطت أم العروس على العريس أن يقص شعره وإلا فلن تسلمه ابنتها.

وروت العروس وتدعى “مها”، تفاصيل الأمر مبينة أنه خلال إجراءات التقاط الصور الفوتوغرافية مع عروسه أثناء مراسم الزفاف، لاحظت ولدتها أن العريس يربط شعره من الخلف من شدة طوله، فطلبت منه أن يقصه، فرد عليها العريس بأريحية تامة بقوله “أبشري”.

وأضافت العروس، ان والدتها واصلت مخاطبة العريس بقولها “لن تأخذ ابنتي إلا بعد ما تقص شعرك”، الأمر الذي أغضب والدة العريس التي كانت حاضرة، حيث عبرت عن رفضها لفرض هذا الشرط على ابنها، وفقاً لـ”الإخبارية نت”.

وقالت “مها”، إنه بعد ذلك تطور الأمر، وتلفظ العريس بألفاظ غير لائقة على والدتها، وعندها خيرتها والدتها بين البقاء معها أو الذهاب مع زوجها، مبينة أنها اختارت البقاء مع والدتها، وبعد سماع العريس لرأيها طلقها على الفور.

وأبانت أنه حدثت مشاجرة بين إخوتها والعريس ووالده، وقد حاول عدد من الأقارب والحاضرين الإصلاح بينهم وإعادة الأمور إلى نصابها، بحجة أن الطلاق وقع والعريس في حالة غضب، غير أن والدتها وإخوتها رفضوا كل محاولات الصلح.

التدوينة طلاق عروس أثناء حفل زفافها بسبب شَعر العريس ظهرت أولاً على أخبار عرعر والشمال.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > خبار عرعر والشمال
طلاق عروس أثناء حفل زفافها بسبب شَعر العريس,