أفضل 10 سيارات للشباب في 2020

يقال أن السيارات تصنع الرجال .. هل هذا حقيقي ؟ بصرف النظر عن هذا المثال ، الشباب و العذاب تعتبر السيارة بالنسبة لهم هي نمط حياة و امتداد لشخصيتهم و لذلك فان كل منهم يحاول اقتناء سيارة تتناسب مع شخصيته .

خلال موضعنا الحالي سنقدم لكم أفضل[email protected]# سيارات للشباب في عام 2020 و التي تتنوع ما بين السيارات الكوبيه و المكشوفة السقف و الشاحنات البيك اب و الكروس اوفر و السيدان و غيرهم ، و لكل شخص اسلوبه في اختيار النموذج المحبب له ، اكتب لنا في التعليقات اي هذه السيارات هي الاقرب الى قلبك .

قائمة أفضل[email protected]# سيارات للشباب في 2020فورد موستنج 2020

لن يختلف الكثيرين على كون السيارة فورد موستنج و احدة من افضل السيارات للشباب و انها تأتي بتصميم جذاب للغاية بالاضافة الى قوة المحرك ، و تتوفر هذه السيارة بعدد من الفئات التي تناسب مختلف الاشخاص و التي يبدأ قوة المحرك لديها من 275 حصان و حتى 460 حصان .

فورد F-150 2020

اذا كنت تظن ان شاحنات البيك اب مخصصة فقط للاعمال فانت بالتأكيد مخطيء ، هذه السيارة تصلح كسيارة للسفر و التنقل و ايضا سيارة للتنزه بالاضافة الى صندوقها الخلفي الكبير الذي يمكنك من حمل الكثير من الادوات و المعدات ، تمتلك هذه السيارة ما يقارب اربع خيارات من المحرك .

مازدا MX-5 2020

هذه السيارة مازدا MX-5 2020 و التي ليس عليها اقبال كبير فهي تعتبر افضل خيار للاشخاص محبي السيارات المكشوفة السقف و الكلاسيكية بالاضافة الى سعرها المناسب مقارنة بالسيارات ذات السقف المكشوفة الغالية السعر ، تمتلك هذه السيارة نسخة محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 155 حصان و عزم الدوران 148 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

جيب رانجلر 2020

ان كنت من محبي المغامرة و السير في الطرق الصخرية و الجبلية عليك التفكير في اقتناء السيارة جيب رنجلر 2020 و ذلك لان السيارة تناسب الكثير من الاحتياجات ، ربما هي ليست افضل سيارة في القائمة و لكنها بالتأكيد من اقوى و اسرع السيارات كما انها ذات دفع رباعي .

شيفروليه كورفيت 2020

ليس هناك الكثير الذي يمكن ان نقوله حول السيارة شيفروليه كورفيت يكفي محركها القوي و الذي يعطي السيارة 755 حصان و عزم دوران 715 رطل قدم مع التسارع الكبير و ناقل الحركة ذو 8 سرعات ، و لكن في المقابل فانك ستدفع مبلغ باهظ من الثمن و الذي قد يصل الى 120,000 دولار و لكن عليك الا تنسى بان السرعة القصوى للسيارة تبلغ 350 كم / الساعة .

كيا تيلورايد 2020

هي سيارة جديدة من شركة كيا ستطرح في الاسواق للمرة الاولى ، و على الرغم من انها واحدة من السيارات الكروس اوفر العائلية ، الا انها تتميز بالدفع الرباعي و المقصودة الداخلية الجذابة و قدرتها على تحمل مشاق السفر البعيد بالاضافة الى سعرها المقبول كما انها كبيرة الحجم .

لاندروفر رينج روفر 2020

احد السيارات التي تتميز بالطابع الشباب و التصميم الشرس و الصخرية و هي واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط الفاخرة و لكنها بسعر غالي يبلغ 90,000 دولار و محركها يبلغ قوته 557 حصان .

بي ام دبليو الفئة الثانية 2020

ان كنت ترغب في الحصول على سيارة سيدان ذات الطابع الرياضي فعليك بهذه السيارة و هي تتمتع بالمساحة الداخلية الجيدة و التصميم الرياضي الخارجي بالاضاف الى مواصفات المحرك القوية .

مرسيدس A Class 2020

اذا كنا سنذكر بي ام دبليو الفئة الثانية فان منافستها مرسيدس A Class ايضا هي سيارة ممتازة تجمع ما بين الفخامة و الرياضية .

بورش 718 بوكستير 2020

كشف عن هذه السيارة خلال الاسابيع الماضية و التي جاءت بتحديثات بجملة كما انها تتمتع بالسقف المكشوف ، سعرها 70,000 دولار و المحرك بقوة 300 حصان .

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المرسال