اودي S7 2020 المحدثة تحصل على محرك هجين

كشف رسميا عن السيارة اودي S7 2020 الجديدة بالتحديثات التي حصلت عليها و تصنف هذه السيارة على انها سبورت باك و هو التصميم الذي يجمع ما بين السيدان ذات الاربعة ابواب مع التصميم الكوبيه و الواجن للجانب الخلفي من السيارة بحيث يصبح الصندوق الخلفي هو الباب الخامس لهذه السيارة ، يذكر ان الجيل السابق من هذه السيارة ظهر في عام 2012 و استمر حتى عام 2017 .

منافسين اودي S7 2020

تصنف السيارة اودي S7 ايضا على انها نسخة اكثر قوة من حيث مواصفات المحرك عن السيارة اودي A7 باعتبارها واحدة من السيارات السيدان الفاخرة و لذلك فان اقرب السيارات المنافسة لها ” مرسيدس S Class ، بي ام دبليو الفئة السادسة ، كاديلاك CT6 ، بورش باناميرا ، لكزس ال اس ” .

مواصفات اودي S7 2020

تمتلك هذه السيارة الكثير من المواصفات و المميزات و التي اشهرها نظام التعليق الهوائي الرياضي و الذي يتكيف حسب الطريق ، بالاضافة الى باقة S Sport و التي من خلالها ستحصل على نظام التوجيه للعجلات بالاضافة الى المكابح ذات اللون الاحمر و التي تظهر من خلال الاطارات لتعطي للسيارة لمسة رياضية مع اربع كاميرات حول السيارة و الذي يعطي رؤية شامل بزاوية 360 درجة حول السيارة مع مصابيح امامية ليد من نوع ماتريكس .

اما من الداخل فالسيارة تمتلك مقاعد ذات تصميم رياضي عليها غطاء جلدي فاخر بالاضافة الى انها مرصعة بعدد من الألماس مع مجموعة ادوات رقمية بالكامل و خاصية التحكم في المناخ بشكل تلقائي بأربع مناطق منها للمقاعد الامامية و اخرى للمقاعد الخلفية ، تمتلك السيارة من الداخل ثلاث شاشات و التي منها شاشة الملاحة في اعلى الكونسول الوسطي و اسفلها الشاشة الثانية و التي من خلالها يمكنك التحكم في المقاعد و المكيف اما الشاشة الثالثة فانها تأتي خلف الدركسون .

تصميم اودي S7 2020

امتلكت هذه السيارة في الواجهة الامامية شبك ذو تصميم رياضي كبير الحجم ذو ستة زوايا و يحتوي في داخله على قضبان ذات تصميم افقي بالاضافة الى فتحات التهوية في اسفل المصد و المقسمة الى ثلاثة اجزاء لتضيف شكل رياضي للسيارة .

على جانبي السيارة تأتي الاطارات الرياضية و التمويج الممتد من الاطارات الامامية و حتى الاطارات الخلفية ، و على المصد الخلفي تأتي الاسطبات ذات تصميم عريض متصلة معا من الطرفين و التي تحتوي على لمبات ليد مع جناح خلفي مدمج في الصندوق الخلفي مع اربع مخارج عادم الوقود في اسفل المصد الخلفي .

محرك اودي S7 2020

المحرك الهجين للسيارة هو سعة 2.9 لتر بعدد 6 سلندر نتائي التيربو بالاضافة الى المحرك الكهربي 48 فولت ليعطي القوة الاجمالية 444 حصان و عزم الدوران 443 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 4.5 ثانية .

كذلك تمتلك السيارة نسخة محرك تقليدية منذ موديل العام الماضي سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر تيربو و الذي يعطي قوة 450 حصان عند عدد لفات 5800 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 406 رطل قدم عند عدد لفات 1400 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

سعر اودي S7 2020

شركة اودي أعلنت بان سعر السيارة S7 الجديدة سيكون مرتفع و يبلغ 85,000 دولار و هو ما يعادل 320,000 ريال ذلك على الرغم من انها تشترك مع السيارة S6 في مجموعة ناقل الحركة و مع ذلك فيعتبر سعر السيارة S7 2020 هو ارخص من الكثير من المنافسين و ذلك مثل لكي جي اس اف 2020 و ايضا بورش باناميرا جي تي اس .

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المرسال