برادي غرف نوم الأطفال برسومات جذابة

لابد أن تحتوي غرف نوم الأطفال على ألوان عديدة جذابة تعمل على ارتباطه وحبه للمكان حتى نستطيع اقناعه بالنوم والجلوس لفترات طويلة ، تشتمل ديكورات غرفة الأطفال على ألوان فرش الأسرة ، الأرضيات ، الأثاث ، والبرادي ، والتي تختلف بالطبع في غرف البنات عنها في غرف الأولاد ولكنها عناصر متكاملة تلعب سيمفونية فنية جماعية ، ومن هذه العناصر الهامة في أثاث غرف نوم الأطفال هي البرادي والتي تؤثر بشكل كبير ومكمل في تصميم الغرف حيث تضفي لمسة جمالية واضحة ، وهي تعتمد على ألوانها ورسوماتها بشكل كبير في هذه المرحلة العمرية والتي يجب الانتباه لها بشكل كبير إذ لابد وأن تكون بألوان مفرحة تعكس حيوية واشراق على المكان ، مع اختيار الرسومات المحببة للأطفال والتي قد تكون لشخصيات كرتونية شهيرة ، وأقمشة خفيفة ويدكورات بسيطة يمكن غسلها بسهولة .

ستارة الحيوانات : من الرسومات التي يعشقها الأطفال الصغار كثيرا لذا تعد فكرة رائعة لاختيار ستارة الغرفة برسومات الحيوانات الملونة على خلفية بيضاء وكنار من أعلى وأسفل باللون الأزرق السادة للتصميم القصير لستارة الطفل .

ستارة زرقاء : من القماش السادة بموديل قصير لشباك غرفة الطفل ، لون هادئ يليق بغرفة الأولاد وهو بتصميم بسيط يساعدعلى فكها وتنظيفها بسهولة في أي وقت ، وهي ذات كنار أزرق فاتح عريض من أعلى .

ستارة أزرق فاتح : تصميم جميل مع تداخلات لونية جذابة للون الأزرق الفاتح مع لون فضي عريض ، ورسومات كرتونية ملفتة بطبقة خارجية ثقيلة مع طبقة بيضاء من التل الشفاف ، ديكور أنيق سيحظى اعجاب الأطفال .

ستارة السيارات : تصميم يناسب الأولاد لستارة من القماش القطن السميك باللون الرمادي الفاتح مع رسومات عديدة لسيارات ملونة باللون الأحمر والأزرق الفاتح والأزرق الداكن ، مع رسومات الأطفال الرقيقة الملفتة .

ستارة الكرتون : باللون الوردي الجميل بكنار مربعات عريض من اسفل مع رسومات كرتونية متعددة الأشكال والألوان ، وتصميم مميز بشرائط عريضة على حامل الستارة المعدني الرفيع باللون الذهبي .

ستارة منقطة : قماش وتصميم رقيق للبنوتات الصغيرات والتي يمكن تثبيتها على خلفية السرير ، الستارة بكنار أبيض عريض من الحرير الأبيض مع فيونكات وردية صغيرة ، الستارة من القماش القطن باللون الوردي المنقط بموديل قصير مع فيونكة بيضاء صغيرة لضم الستارة على جانبي السرير .

ستارة موف : يبدو الاهتمام الأكبر دائما منحظ الفتيات الصغار والذي نراه مع تصميم الستارة الجميلة من الحرير الموف مع كورنيش من التل الخفيف من أعلى وأسفل وحلية عريضة من الدانتيل ، الستارة بكسرات عريضة متعددة لتبدو اكثر جمالا .

ستارة لولي كاتي : شخصية القطة الكرتونية المحببة للصغار باللون الفوشيا والأبيض ، الستارة الطويلة بكنار عريض من أعلى باللون الفوشيا المنقط ، وكنار عريض من أسفل لرسومات القطة لولي كاتي ، تصميم مميز مناسب لغرف الأطفال يعكس أناقة وجمال .

ستارة بينك : من القماش السادة القطيفة الناعم بتصميم طويل ، الستارة بكسرات رفيعة متعددة مع حلية من القماش الأبيض المزين بوردات ملونة جميلة لضم الستارة على جانبي السرير .

ستارة سنو وايت : الشخصية الأكثر شهرة وشعبية لدى الأطفال تبدو أكثر جمالا في ستارة البنات الصغار بموديل طويل ، الستارة بتصميم بسيط وهي من القماش الشيفون بخطوط رفيعة باللون الوردي مع خطوط عريضة باللون الأبيض المنقط ، يليها رسومات سنوايت باللونين الأصفر والأزرق من أسفل .

ستارة أبيض وليلكي : ألوان هادئة أنيقة لستارة غرف الأطفال من القماش التل الخفيف ، الستارة بكنار عريض من أعلى باللون الليلكي الناعم ، وخط رفيع بألوان متعددة للأصفر والأخضر والبنفسجي الباستيل ، يليها اللون الأبيض الكويل مع فرشات ناعمة ملونة .

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المرسال
برادي غرف نوم الأطفال برسومات جذابة,