تحميل اخر اصدار من برنامج افاست كامل

يمكنك التمتع بالحماية الكاملة مع برنامج افاست Avast للحاسوب او الهاتف الذكي و الوقاية من الفيروسات و المخترقين ، شركة افاست توفر من هذا البرنامج عدد من النسخ و التي احداها نسخة واحدة مجانية ذات امكانيات محدودة و باقي النسخ تأتي مدفوعة و التي تقدم خدمات اكثر من رائعة ، ان كنت تنوي القيام بشراء افاست سنوضح لك كيفية القيام بذلك من خلال الخطوات التالية .

طريقة شراء افاست مع الترخيص

في البداية قبل البدأ في خطوات تحميل Avast عليك التعرف على جميع انواع برامج افاست المتاحة سواء للتحميل المجاني او للشراء بمقابل سنوي او شهري و عليك التعرف على مواصفات و مميزات كل برنامج من هذه البرامج و يمكنك الاطلاع على ذلك من خلال الصفحة التالية : انواع برنامج افاست .

– الان بعد تحديد نسخة البرنامج التي تريد الحصول علها عليك ان تقوم بزيارة الموقع الرسمي لشركة افاست من خلال الرابط التالي : https://www.avast.com/ar-ww/index#pc .

– ثم من الصفحة الرئيسية نقوم بالضغط على زر ” عرض جميع منتجات اجهزة الكمبيوتر الشخصية ” لكي يقوم بالانتقال بك الى جميع نسخ البرنامج المتوفرة لديه و عليك ان تقوم باختيار النسخة التي تريدها و الضغط على زر ” الشراء الان ” .

– سيتم الانتقال بك بشكل اوتوماتيكي الى متجر افاست من اجل دفع ثمن المنتج الذي تريد شرائه ، و في هذه الصفحة ستظهر لك اسم نسخة البرنامج و المدة التي تريد شرائها و عدد الاجهزة التي تريد تحميل عليها هذا البرنامج ثم في القسم الثاني من هذه الصفحة ستجد صفحة الدفع و التي سيكون مطلوب منك القيام بادخال بيانات الدفع و التي تتمثل في ” الدولة ، الاسم الاول ، الاسم الاخير ، الرمز البريدي ، البريد الالكتروني ” .

– و ستجد في الصفحة كذلك طريقتين من اجل الدفع اما من خلال البطاقة الائتمانية او من خلال باي بال و عند اختيار للدفع من خلال البطاقة الائتمانية عليك ان تقوم بادخال بيانات البطاقة و التي تتمثل في رقم البطاقة و تاريخ البطاقة و رمز الامان ، اما اذا كنت تنوي الدفع من خلال باي بال فلابد من ادخال البريد الالكتروني الخاص بحسابك من اجل اتمام الدفع ثم في النهاية نقوم بالضغط على زر ” متابعة ” .

– في الصفحة التالية ستنتقل الى صفحة الدفع النهائي و التي من خلالها سيتم مراجعة حسابك و التأكد من جميع بيانات الدفع و عليك ان تقوم بالضغط على زر ” موافقة و دفع ” .

– في الصفحة الاخير يظهر لك جميع البيانات الخاصة بحسابك و التي من خلالها ستتمكن من القيام بتحميل نسخة برنامج افاست التي قمت بشرائها و كذلك ستحصل على كود التفعيل و الترخيص الخاص بالبرنامج و عليك ان تقوم بالضغط على زر التحميل الخاص بك يقوم بتحميل البرنامج على الحاسوب . ويمكن بعدها تحويل التاريخ فورا عند الشراء للاشتراك السنوي .

تحميل افاست مجانا مدى الحياه

على الرغم من توافر مئات الموقع الاكترونية التي تمكنك من تحميل نسخ برنامج افاست الشهير بشكل مجاني الا ان اغلبهم لا يوفر لك سوى النسخة المجانية لهذا البرنامج و ليست المدفوعة ، و اذا كنت ستقوم بتحميل النسخة المجانية من افاست فلماذا تقوم بتحميلها من مواقع خارجية بخلاف الموقع الرسمي ، الموقع الرسمي لشركة افاست يوفر لك نسخة مجانية تحتوي على بعض المميزات و التي يمكن تحميلها و الاستفادة منها مدى الحياه .

– عليك ان تقوم بالدخل الى الموقع الرسمي لشركة افاست من الرابط التالي : https://www.avast.com/ar-ww/index#pc .

– في هذه الصفحة ستجد زر بعنوان ” بتنزيل مجاني لاجهزة الكمبيوتر الشخصية ” قم بالضغط عليها .

– عليك بالانتظار الى ان يتم تحميل البرنامج على الحاسوب مباشرة ، ثم بعد ذلك تقوم بتثبيته على الجهاز .

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المرسال