تفسير رؤية المنشفة المنام

المنشفة أو كما يطلق عليها الفوطة ، تستخدم لامتصاص الماء من على جسم الإنسان بعد الاغتسال أو تنظيف الوجه أو اليدين أو غيرها ، ويوجد منها البشكير بالحجم الكبير ، أو المناشف الصغيرة لتجفيف العرق أيضا ، ورؤية المناشف في المنام يختلف عن وظيفتها الرئيسية ، كما يختلف من شخص إلى آخر .

تفسير رؤية المنشفة في المنام لابن سيرين

– يقول بن سيرين أن رؤية المنشفة في المنام تختلف من ناحية التفسير والتأويل عن استخدامها في امتصاص العرق أو الماء ، حيث ترمز المنشفة إلى المرأة الصالحة ربما تكون الزوجة ، وتعد رؤية المناشف البيضاء أو الزرقاء أو الوردية أفضل رؤيا المناشف .

تفسير رؤية المنشفة في منام الفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها كأنها تقوم بتجفيف جسدها بالمنشفة أو البشكير بعد الاستحمام ، وكان ملمسها ناعما ، فيدل ذلك على الراحة بعد العناء والتعب ، كما أن رؤية الفتاة العزباء كأنها تقوم بلف شعرها بفوطة بيضاء اللون ، فيدل ذلك على بشارة بالزواج القريب لها .

تعد رؤية الفوطة ذات اللون الواحد غير المطرزة أو متداخلة الألوان أفضل الرؤيا ، كما أن رؤية ذلك لا ضرر فيه طالما لا يرتبط بشعور أو فعل سيء ، ومن أفضل الرؤيا أيضا شراء أو إهداء المنشفة ، ورؤية استخدام منشفة شخص آخر تدل على حصول الرائي على منفعة أخرى منه .

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تجفف عرقها بمنشفة ، فيدل ذلك على زوال الذنوب والهموم ، أما إذا رأت أنها تضع المنشفة على خصرها ، فهذه بشارة لها بزواج أو نجاح أو سفر .

تفسير رؤية الزواج في منام المرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة كأن خزانتها مليئة بالمناشف أو حبل الغسيل مليء بالمناشف ، أو هناك الكثير من المناشف المنثورة على الأرض أو الفراش ، أو أنها استخدمت الكثير من المناشف في المنام ، فيدل ذلك على تغير الأحول نحو الأفضل مثل زيادة دخل أسرتها أو الحصول على عمل أو الاستقرار والسعادة في بيتها .

تعد رؤية المناشف البيضاء أو الزاهية اللون مثل الأزرق ، الوردي أو الأخضر أفضل الرؤيا في تأويل رؤية المنشفة للمرأة المتزوجة .

إذا رأت المرأة أنها تقوم بتجفيف شعر زوجها بالمنشفة في المنام ، فيدل ذلك على أنها تسهر على راحته وراحة أبنائهما ، ورؤيتها كأنما ترتدي بشكير بشارة لها بالحمل إذا كانت ترتديه على خصرها ، ورؤيتها تغطي جسدها بمنشفة أو بشكير نظيف وغير مبلل تعد من الرؤيا المحمودة والله أعلم .

تفسير رؤية المنشفة في منام المرأة الحامل

تعد رؤية المنشفة في منام المرأة الحامل رمز للراحة والشفاء بعد الوهن والتعب ، وأفضل الرؤيا هي رؤية المنشفة الوردية الصغيرة لأنها بشارة بأنها سترزق بمولودة أنثى .

أما رؤية المرأة الحامل كأنما اغتسلت أو توضأت ثم جففت جسمها بمنشفة جميلة لها رائحة طيبة ، فهي بشارة لها وتطمأنها بأن ولادتها ستكون في موعدها وتكون طبيعية بإذن الله .

وإذا رأت كأنما تستخدم المنشفة كوسادة ، او غطاء لها ، فيدل ذلك على السلامة والراحة والأمان والله أعلم .

تفسير رؤية المنشفة في منام الرجل

الرجل الذى يرى في حلمه كأنه ينشف وجهه أو يده بعد اغتساله أو وضوئه فيرمز ذلك إلى حدوث ووقوع أمر في موعده كما يرغب هو ،أو تشير إلى قضاء حاجة له ،وأفضل الرؤيا هي رؤية الشاب الأعزب يلبس بشكير جديد ونظيف وأفضل الألوان الأبيض والأخضر والأزرق حيث تبشر بالزواج بأذن الله.

ورؤية الرجل المتزوج في المنام كأن زوجته أو امرأته ترتدى بشكير فتلك الرؤية تبشر بحمل زوجته قريبا ،ورؤية أعارة الرجل لفوطته أو بشكيره لشخص أخر في المنام فذلك يشير إلى زواج إحدى بناته أو إحدى أخواته ،ورؤية الرجل لضياع منشفته أو سرقتها أو فقدانها فذلك يعنى أنه مقبل على أمر سيواجه فيه صعوبة وجهد وتعب ،والله أعلم.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المرسال