صور تويوتا لاندكروزر 2021 بالشكل الجديد

على الرغم من ان الوقت مازال مبكرا للحديث عن صور تويوتا لاندكروزر 2021 الا ان احدى المجلات اليابانية قامت باصدار صورتين للسيارة الجديدة و التي حصلت على شكل جديد في مختلف التصاميم الخاصة بها و هو الامر الذي يدفعنا للتفكير حول قيام شركة تويوتا بالكشف عن الجيل الجديد من هذه السيارة او ربما تكون مجرد تحديثات فيس ليفت لنفس الجيل ، هذا ما سنتعرف عليه عند قيام شركة تويوتا بالكشف الرسمي و التدشين لهذه السيارة .

يذكر ان الجيل الحالي من تويوتا لاندكروزر كان قد ظهر للمرة الاولى في عام 2007 و على الرغم من ان السيارة حصلت على الكثير من التغيرات و التحسينات خلال هذه السنوات الا انه لم يتم اصدار جيل جديد و ربما يكون هذا الجيل بحلول عام 2022 و ذلك وفقا لتقارير التي اشارت الى قدوم جيل جديد من السيارة لكزس LX في عام 2022 ايضا و التي تصنف على انها النسخة الفاخرة منها .

صور تويوتا لاندكروزر 2021الواجهة الامامية

في الواجهة الامامية من السيارة حصلت على شبك امامي ذو تصميم جديد فقد اصبح هذا الشبك يحتوي على ثلاث قضبان افقية جديدة بتصميم عريض الحجم يحيط بهم اطار من الكروم و تأتي المصابيح الامامية جديدة متصلة بالشبك و التي تأتي بتصميم مستطيلي يحتوي على ثلاث لمبات نهارية بالاضافة الى لمبات ليد اضافية .

فتحة التهوية في اسفل المصد هي ابر ما يميز تصميم المصد الامامي من السيارة و الذي يأتي ممتد في اسفل المصد بتصميم افقي ثم يأتي بتصميم عمودي متصلة بالمصابيح الامامية من الجانبين و هذا يعني انه يأتي على تصميم حرف ” U ” و ربما يكون هذا التصميم هو الهوية الجديدة لشركة تويوتا .

التصميم الجانبي

التصميم الجانبي من السيارة لم يحصل على الكثير من التفاصيل صوى في شكل الاطارات الرياضية بهيكل جديد و عتبات جانبية لمساعدة السائق و الركاب في صعود السيارة و مقابض الابواب و المرايا الجانبية تأتي بنفس لون جسد السيارة .

الشكل الخلفي

اما المصد الخلفي من السيارة فقد حصل على الكثر من التغيرات و التي تمثلت في الزجاج الخلفي ذو التصميم العمودي بدلا من المنحدر في الخلف بالاضافة الى حصولها على اسطبات خلفية ذات تصميم مستطيلي تحتوي في داخلها على عدد من لبمات صغيرة الحجم ليد مع مؤشرات انعطاف مدمجة بها و قطع من الكروم اللامع و مصابيح ضباب في اسفل المصد .

مواصفات محرك تويوتا لاندكروزر 2021

ليس هناك اي معلومات في الوقت الحالي عن محركات السيارة الجديدة ، في حالة اذا كانت السيارة بداية جيل جديد فهذا يعني حصولها على محركات جديدة اما في حالة اذا كانت تحديثات فيس ليفت فغالبا ما تستمر على موافات المحرك للجيل الحالي .

حيث الخيار الاول من المحرك يأتي سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر لينتج قوة 271 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، اما الخيار الثاني فهو ديزل سعة 4.5 لتر بعدد 8 سلندر لينتج عنه قوة 232 حصان تيربو ، الخيار الثالث يأتي سعة 4.6 لتر بعدد 8 سلندر لينتج قوة 304 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي ، الخيار الرابع سعة 5.7 لتر بعدد 8 سلندر لينتج قوة 362 حصان .

هناك بعض التقارير التي اشارت الى احتمال وجود تغيير في المحركات 8 سلندر و مستبقلها مع السيارة لاندكروزر لم يعد مضمون و في المقابل فان السيارة ستأتي بمحرك قوته 400 حصان .

سعر تويوتا لاندكروزر 2021

الموديل الحالي سعره يبدأ من 183,000 ريال و يتوقع بحلول موديل 2021 ان يبدأ سعر السيارة من 190,000 ريال .

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المرسال