طريقة إلغاء الحظر في سناب شات

يعد تطبيق سناب شات اليوم من بين أفضل التطبيقات الهامة التي يلجأ لها الكثير من الناس اليوم من أجل مشاركة الصور مع بعضهم البعض، حيث تعد تطبيقات التواصل الاجتماعي اليوم من بين أكثر التطبيقات المستخدمة من قبل الناس على مستوى العالم، ويسعى المطورين اليوم إلى تطوير العديد من التطبيقات التي تساعدهم في التواصل مع الآخرين، وتطبيق سناب شات مهم للجميع اليوم خاصة في إلتقاط المزيد من الصور بطريقة مختلفة ومضحكة في بعض الوقت.

خطوات فك حظر على سناب شات

يقوم تطبيق سناب شات بالكثير من الأشياء التي تمنع من حدوث مشاكل في المستقبل ومن الوارد أن تظهر للمستخدمين على التطبيق أن حساب الشخص قد تم حظره أو أنه قد تم إغلاق التطبيق لفترة ومن السهل على الأشخاص اليوم حظر الحساب الخاص بكم على سناب شات ومن ثم استعادة التطبيق مرة أخرى وبطريقة قانونية أيضا وعليك أن تعلم أن الحظر في حساب سناب شات من الأشياء التي تدوم إلى نصف يوم فقط ورفع الحظر لابد وأن يتضمن عدة أشياء منها ما يلي

1- الشخص لا يمكنه فك حظر سناب شات قبل مرور 12 ساعة فقط.

2- عليك أن تقوم بتجربة فك الحظر بعد مرور 8 أو 12 ساعة على الأقل.

3- من الأفضل عدم الإقدام على المزيد من الأخطاء التي تتسبب في حدوث حظر الحساب الخاص بكم حتى تتمكن من استعادته مرة أخرى.

وإذا أردت فك الحظر من على تطبيق سناب شات كل ما عليك الإقدام على الخطوات التالية.

معرفة السبب الرئيسي لحدوث الحظر

على الشخص أن يعلم تماما أنه لن يتمكن من استعادة الحساب الخاص به على سناب شات قبل أن يتوقف عن كافة المخالفات التي كان يقوم بها قبل عملية وقف الحساب على التطبيق، لذا يجب على الشخص أن يعلم تماما ما هي المشكلة التي أدت إلى توقف الحظر وعليك الإقدام على الخطوات التالية.

1- عليك أولا أن تقوم بتحميل تطبيق من شأنه الاحتفاظ بالصور والفيديوهات المتواجدة على سناب شات فقد يتطلب الأمر في بعض الأحيان أن تقوم بحذف التطبيق وإعادة تحميله مرة أخرى حتى يزول الحظر.

2- ومن الممكن أن يكون السبب الرئيسي في حدوث تلك المشكلة هو أن تضيف العديد من الأصدقاء بدون توثيق البريد الإلكتروني الخاص بكم أو رقم الهاتف.

3- القيام بإرسال محتوى مخالف والتي من بينها الفيروسات وهو الأمر الذي يتنافى مع سناب شات.

فك حظر سناب شات

يتم الدخول على رابط فك حظر السناب شات وهو متوفر على الإنترنت وعليك أتباع الخطوات الهامة التالية حتى تتمكن من فك الحظر.

1- أولا على المستخدم الدخول على الرابط التالي https://accounts.snapchat.com، وهو من المواقع التي تتناسب مع جميع المستخدمين.

2- على المستخدم أن يقوم بوضع حسابك على تطبيق سناب شات وعليك أن تضع علامة صح على العبارة التي توضح أن المستخدم ليس روبوت وهي من الخطوات الهامة.

3- على المستخدم أن يختار الصور المناسبة حيث يتطلب منكم الموقع أن تقوم باختيار الصور المتشابهة على سبيل المثال يقوم الموقع بطلب الصور التي تحتوي على طيور أو أي شيء وعليك أختيار الصورة المناسبة.

4- سوف تجد نفسك تعود إلى الصفحة السابقة والتي تخص أن الشخص المستخدم ليس روبوت وهنا عليك أن تقوم بالضغط على الزر الخاصة بتسجيل الدخول حتى تواصل إعادة الحساب.

5- سوف تدخل على الصفحة الخاصة بإدارة الحساب وهنا على الشخص أن يقوم بإلغاء قفل الحساب من أجل استعادة الحساب مرة أخرى.

6- سوف تجد أن الموقع سوف يقوم بنقلك إلى صفحة جديدة والتي تتضمن أن الحساب مغلق أو محظور العمل من خلاله.

7- أنزل بالصفحة إلى أسفل ولكل ما عليك هو الضغط على إلغاء القفل وهي من الخطوات الهامة في إستعادة الحساب مرة أخرى.

8- سوف يظهر لك فيما بعد رسالة تتضمن أن الحساب قد عاد إلى العمل مرة أخرى.

في حالة عدم ظهور الرسالة الأخيرة والتي تتضمن إعادة تفعيل الحساب مرة أخرى عليك التأكد من أنك قمت بمحاولة إعادة فتح الحساب مرة أخرى في فترة أقصاها 12 ساعة وفي تلك الحالة عليك إعادة المحاولات مرة أخرى بعد فترة وتكرار جميع الخطوات السابقة مرة أخرى مع الترتيب وسوف تتمكن من استعادة الحساب الخاص بكم مرة أخرى على الفور.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المرسال