كيف اكتب اكثر من سطر في السناب للاندرويد

كثيرون هم مستخدموا تطبيق سناب شات وهذه الشبكة الاجتماعية المحبوبة لدى الكثيرين ، لكن دوما هناك نقائص ، اليوم نوفر لكم تطبيقاً عربياً مميزاً هو عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية تضيف ميزة مطلوبة جدا وهي إضافة أكثر من سطر كتابة مع الزخرفات في المنشورات .

معلومات عن الكتابة في تطبيق سناب شات

أصبح برنامج “سناب شات” وسيلة تواصل اجتماعي هامة بين الأشخاص والمستخدمين عبر المحمول ، فيسمح هذا التطبيق نشر مقاطع فيديو قصيرة وصور وتعليقات على الصور ولكن بوقت كثير وعدد محدود ، فهو يتيح نشر سطر واحد فقط على الفيديو أو الصورة ، فيتيح التطبيق كتابة 31 حرف فقط وبالطبع الأمر الذي يسبب إزعاج لبعض المستخدمين ويجعلهم يفكرون في كيفية كتابة أكثر من سطر في “سناب شات” .

تعريف تطبيق كيبورد سناب شات

تطبيق كيبورد سناب ، تطبيق بسيط و سهل ولكن يحل مشكلة مهمة في سناب شات، فالكثير من مستخدمي سناب شات واجهتهم مشكلة التحكم بإضافة أكثر من سطر للنص ، لكن تطبيق كيبورد سناب، سيمكنك من اضافة أسطر كما تشاء، بالإضافة إلى ميزة إضافة اختصارات اسلامية .

لإضافة لوحة المفاتيح

اذهب إلى “الاعدادات”، ومن ثم اختر “عام” ، وبعد ذلك اختر “لوحة المفاتيح”، ومن ثم الخيار الأول “لوحات المفاتيح” ، وبعد ذلك “أضف لوحة مفاتيح جديدة” . وثم اختر كيبورد سناب ثم اضغط على “كيبورد سناب و قم باعطاء الصلاحية الكاملة لتتمكن من إستخدامه .

خطوات كتابة أزيد من سطر في السناب شات

أول شيء تقوم بفتح تطبيق كتابة الملاحظات ” Notes” وتقوم بالنزول إلى الأسفل عدة أسطر من خلال مفتاح الرجوع “Return” .

بعدها قم بضغط جيداً حتى يظهر مع خيار تحديد الأسطر الفارغة ، ثم قم بنسخها . توجه بعدها إلى تطبيق السناب شات .

وقم بالتقاط الفيديو أو الصورة المراد مشاركته مع أصدقائك ، بعده افتح مربع النص ، وقم بلصق الأسطر الفارغة وبهذه الطريقة سوف تصبح لديك مساحة كبيرة للكتابة بكل حرية على الصورة أو الفيديو .

كما لا حظتم الطريقة بسيطة وسهلة للغاية وفعالة لكتابة أزيد من سطر في السناب الشات على الأيفون ، أما هواتف الأندرويد لم يسبق تجربتها من قبل .

استخدام تطبيق كاسبر لكتابة أكثر من سطر في برنامج “سناب شات”

يمكن استخدام برنامج آخر من خلاله يمكن كتابة أكثر من سطر في برنامج “سناب شات” ألا وهو تطبيق “كاسبر” وهذا التطبيق له العديد من المزايا ليس فقط السماح بكتابة عدة أسطر في سناب شات ، فمثلاً يمكن تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالسناب شات من الاستوديو ، أيضًا يمكن حفظ السنابات في البرنامج ، يمكن للتطبيق إرسال سنابات من الاستوديو ، ويمكن التحكم في خيارات الخاصة بالحفظ التلقائي ، ويمكن التحكم في الكاميرا الافتراضية الخاصة بالبرنامج ، أيضًا يمكن تنزيل خطوط جديدة من قائمة تحتوي على العديد من الخطوط . برنامج “كاسبر” متوفر بشكل مجاني على المتجر ، فيمكن تحميله بكل سهولة ثم الشروع في عملية التثبيت ، والتمتع بالكثير من المزايا والتي أهمهما في موضوعنا هو كتابة أكثر من سطر في السناب ، وبهذا نكون قد أجبنا على سؤال كيف تكتب اكثر من سطر بالسناب للاندرويد ، ونرجوا أن نكون قد أضفنا لك معلومة جديدة عزيز القارئ إلى حصيلة معلوماتك .

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المرسال