مطويات عن بيعة الملك سلمان

تعد ذكرى البيعة هي الذكرى المتجددة لكل من الحزم و العزم ، حيث أنه من خلال تلك الذكرى نقوم بتجديد الولاء فيها إلى ملك الولاء الملك سلمان ، حيث نعلن في تلك الذكرى أننا فخورين بالملك الذي قد أرسى بيننا دعائم الوطن المستقرة ، و جعلها تعلو يوما بعد الأخر من خلال النهضة و الإصلاح الوطني.

الملك سلمان بن عبد العزيز

– الملك سلمان حفظه الله له اليد الكبرى في القضاء على أعداء الوطن و كل من يتربص للوحدة الوطنية ، فكان هذا العام هو واحد من الأعوام المليئة بالإنجازات و التحديات التي أثبتت للعالم العربي و الغربي بأكمله أن الجميع يقف يد واحدة ضد الأعداء ، و نسأل الله عز وجل أن تستمر الأعوام القادمة بهذا الشكل و أن تحظى المملكة على مختلف أنواع النماء و الازدهار ، بالإضافة إلى الاستقرار من خلال الوقوف خلف والدنا الملك سلمان بن عبد العزيز و نوابه حفظهم الله.

– اليوم نبارك للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على أربعة أعوام كاملة على توليه لمقاليد الحكم ، و في تلك المناسبة نبارك أيضا للمملكة بأكملها على أن رزقها الله عز و جل بحاكم مثل الملك سلمان ، قد استطاع أن يحكم السعودية من خلال جانب بالحزم و التطور، فاللهم يا من جل في علاه أمد بعمره و طاعتك و قوه على الحق و احفظه بحفظك يارب العالمين.

مطويات عن الملك سلمان

– أربعة أعوام قد مضوا على تولية الملك سلمان للحكم ، و ربما تلك السنوات هي الرقم الفعلي ، و لكنه أقضى أعوام عديدة في الأمة الإسلامية ، فسدد الله خطاه و احفظه من كل شر.

– اليوم ذكرى الولاء لله ، ثم لولاة الأمر ، فهم العز و الفخر للملكة فحفظهم الله عز و جل، ذكرى يوم البيعة و الولاء و الانتماء إلى المملكة ، فعاش الملك ملكا للحب و العطاء و الإنسانية.

– اللهم أحمي بلادنا من شر الحاقدين و من كيد الكائدين ، اللهم أحفظ بلاد الحرمين الشريفين و احفظ ملكنا و قائدنا.

– نجدد البيعة و نجدد الولاء ، فنجدد الوفاء و نجدد الحب احكامنا و قادتنا الرشيدة ، و التي استطاعت أن تقفز بنا في صفاف و قمة الدول العظمى ، فأحفظهم يا الله.

أبيات شعرية عن الملك سلمان

كل شعبك رددوا و الصوت واحد
تحت راية سيدي سمع و طاعة
نجدد البيعة و نبقى على العهد أوفياء،
لوطننا و قادتنا و نسأل الله العظيم
أن يحفظ بلادنا الغالية من كيد الكائدين و حقد الحاقدين

يا حازم كسب ملك و زعامة
يا ذروة المجد بعيد المغازي
في ذروة المجد بعيد المغازي
في ظلك الشعب بأمن وسلامة
يفداك الذهب ثقيل الطرازي

عبارات و مقولات عن ذكرى البيعة و الملك سلمان

– وقف سلمان على أطلالها بالأمس ,,, و اليوم يبنيها و يقف فيها ليحكي بفخر قصة أمجادها و صمودها “عاصمة للتوحيد قد تأسست و للإسلام نشرت ، و للعروبة دافعت و وقفت”.

– نجدد البيعة لك يا ملكنا على السمع و الطاعة ، اللهم احفظ هذا الوطن الغالي.
– انت القائد ، و انت القدوة ، انت القمة و انت الهمة ، و انت هامة و انت قامة.
– الله يحفظ وطننا و ولاة أمورنا من الشرور ، و يديم علينا يا الله نعم الأمن و الأمان.
– كلنا سلمان و الدولة أبية و مستقلة، نرخص الأرواح من دافع وفا شعب و حمايا.
– يا سيدي انت شبيهك سلمان…. الأرض ملكك و الفضاء لك يحوله.
– على السمع و الطاعة في المنشط و المكره نجدد البيعة و الولاء لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان و ولي عهده الأمين ، و نسأل الله أن يحفظهم لنا ذخرا و فخرا، و للأمة سدا منيعا في وجه الأعداء.

– حب الشعب للملك يغيظ أعداء الوطن لدرجة الموت ، و هذا الأمر ليس إلا حسدا على ما تنعم به المملكة العربية السعودية من الأمن و الأمان.

– أربع سنين في الحكم بظل سلمان قامت تعلمنا عن المجد الأول.
– عام من الحزم و العزم و التطور اللهم أمد بعمره على طاعتك ، و قوه على الحق و احفظه بحفظك يارب العالمين ، نجدد البيعة و الوفاة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ملك الحزم و العزم.

– لك يا سلمان في ذكرى البيعة الرابعة نقوم بتجديد العهد و الوفاء، و نبايع ملك الحزم و العزم.
– بيعة ولاء و انتماء و حب و وفاء للملك و الوطن ، نتقدم بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتوليه حكم المملكة العربية السعودية.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المرسال