أبو تريكة يعلن رسميا إعتزاله كرة القدم

محمد فنڭار ـ الدار البيضاء ـ أون مغاربية

أعلن اللاعب المخضرم محمد أبوتريكة نجم الأهلي و المنتخب المصري إعتزاله بصفة نهائية كرة القدم وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه الخاص في التويتر.

كتب اللاعب الملقب ''بالماجيكو'' عبر تغريدته على تويتر " بعد أجمل سنين عمري التى قضيتها فى عالم الكرة جاء الختام شكرًا للجميع أحبكم جميعا وسامحوني إن كان هناك تقصير وبالتوفيق للأهلي ومنتخب مصر ".

وأضاف "شكرًا لأبي ولأمي ولزوجتي ولأولادي ولأصدقائي ولكل واحد قام بتدريبي وتشجيعي وسامح الله كل من تطاول علي ".

كما قال اللاعب الذي يعد الأكثر تتويجا في تاريخ الكرة المصرية "لاعبو الأهلي تشرفت أن كنت لاعبا معكم فكنتم خير أصدقاء تحملتم المستحيل ولكنكم ابطال رفعتم نسر الحرية على تويتر "

وكان أبو تريكة قد كشف في إحدى خرجاته الإعلامية النادرة قبل مونديال الأندية المقام في المغرب أنه سيضع حدا لمسيرته الكروية عند عودته من المغرب حيث كان مشاركا مع فريقه الأهلي و الذي خرج من ''المونديالتو'' بهزيمتين كانتا تواليا على حساب غوانغزو الصيني و مونتيري المكسيكي ليحتل بذلك المركز السادس والأخير.

ويملك أبو تريكة سجلا حافلا من الألقاب و الإنجازات بخوضه أكثر من 100 مباراة دولية مع المنتخب المصري الذي فاز بكأس الأمم الأفريقية 2006 و 2008 ، كما لعب مع ناديه الأهلي في البطولات الخمس التي حصد فيها لقب بطل دوري أبطال افريقيا.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > أون مغاربية
أبو تريكة يعلن رسميا إعتزاله كرة القدم,