قبل انطلاقه بيومين.. نقل مؤتمر أدباء مصر لـ«الجيزة»

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة، أن الدورة 28 من المؤتمر العام لأدباء مصر، تقرر عقدها في قصر ثقافة الجيزة، بدلًا من الغردقة.

جاء ذلك بعد اجتماع برئاسة سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة، وحضور الدكتور محمد رضا الشيني نائب رئيس الهيئة، محمد أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية، صلاح عبود رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، صبرية محمود مدير عام الإدارة العامة للثقافة العامة، محمد عزت مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة، عماد فتحي مدير عام الإدارة العامة للإعلام، محمد عمر مدير عام إدارة الأمن.

وأكدت الشئون الثقافية بالهيئة أن عُقد الاجتماع لدراسة موقف إقامة الأعضاء والمشاركين في المؤتمر بالغردقة، وتلقت الهيئة عروضًا من محافظة البحر الأحمر لاستضافه المؤتمر في أكثر من 10 فنادق، لكن ازدحام الموسم السياحي في هذا الوقت من السنة يتعذر معه إقامة المؤتمر بالشكل اللائق بالثقافة المصرية، ويؤدي إلى إرباك تنظيم المؤتمر وانعكاسه بالسلب على تفاعل الأدباء مع الجلسات البحثية والعلمية التي تمثل العصب الرئيسي لهذه الدورة من المؤتمر.

ولهذا تقرر عقد المؤتمر بقصر ثقافة الجيزة، في نفس موعده في الفترة من 28 إلى 31 ديسمبر الجاري، على أن تقوم الإدارة العامة للثقافة العامة حاليًا بالتواصل مع جميع المشاركين في المؤتمر لإبلاغهم بالترتيبات الجديدة.

The post قبل انطلاقه بيومين.. نقل مؤتمر أدباء مصر لـ«الجيزة» appeared first on البديل.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البديل