مطار دبي الدولي يفوز بجائزة افضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2015

مطار دبي الدولي يفوز بجائزة افضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2015

فاز مطار دبي الدولي بجائزة افضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2015 ضمن استفتاء أجرته مجلة “بزنس ترافلر” ذات الشهرة الواسعة، شمل الآلاف من قرائها، الذين استخدموا مطار دبي خلال رحلاتهم، وقاموا بتقييم مستوى الخدمة التي وفرها لهم المطار اثناء سفرهم .

ويبرز هذا الإنجاز الجديد أهمية الجهود العظيمة التي تبذلها مطارات دبي للحفاظ على سمعة مطار دبي، وضمان بقائه ضمن قائمة أهم مطارات العالم، على الرغم من المنافسة الشديدة التي تشهدها صناعة الطيران وخدمات النقل الجوي الدولية .

وقام باستلام الجائزة بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي في احتفال خاص أقامته مجلة “بزنس ترافلر” لهذا الغرض في دبي مؤخراً .

مطار دبي الدولي يفوز بجائزة افضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2015

وقالت أنيتا مهرا نائبة الرئيس للاتصال وتطوير الاعمال في مطارات دبي: “نحن سعداء للغاية للفوز بهذه الجائزة التي تعكس بوضوح قدرتنا على الارتقاء الدائم بنوعية الخدمات التي نوفرها لعملائنا الذين بفضل ثقتهم أصبحنا أول مطار في العالم بأعداد المسافرين الدوليين” .

وأشارت مهرا إلى أن مطارات دبي تواصل الاستثمار بكثافة في مرافق وخدمات جديدة، بهدف توفير بيئة رائعة للمسافرين لتمضية أوقاتهم بسعادة وراحة تامة بفضل الخيارات الواسعة المتاحة أمامهم من المطاعم والمقاهي والتسوق وغيرها من الخدمات الضرورية الأخرى .

ومن أبرز هذه الاستثمارات، الاستثمار الاخير البالغ 2 .1 مليار دولار في بناء (الكونكورس دي) والتوسع في المبنى ،2 وتجديد وتطوير المبنى 1 . وسيضم مبنى “الكونكورس دي” الذي سيتم افتتاحه خلال النصف الثاني من العام الجاري، مجموعة واسعة من خيارات الطعام والمشروبات التي ستشكل اضافة نوعية للمسافرين .

The post مطار دبي الدولي يفوز بجائزة افضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2015 appeared first on رحالة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > رحالة