Smarty Ring: خاتم ذكي يغنيك عن الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة

يبدو ان عالم التكنولوجيا والتقنية سيتقدم كثيرا في العام المقبل، اذ سيحمل العديد من الملحقات والاكسسوارات الجديدة للهواتف الذكية.

فخاتم ‘ Smarty Ring’ يعتبر ثورة في مجال الاجهزة القابلة للارتداء، فبدلا من أن تضع على معصمك ساعة ذكية سميكة، يمكنك ان ترتدي خاتما ذكياً يمكن توصيله بالهواتف الذكية والحواسب اللوحية العاملة بنظامي iOS وأندرويد عبر تقنية البلوتوث 4.0، ويضم شاشة من نوع LED لإظهار التنبيهات الواردة من أجهزة المستخدمين.

ويمكن من خلال هذا الخاتم الحصول على تنبيهات بآخر المكالمات أو الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني الواردة على جهازك، إضافة إلى تنبيهات بوجود مشاركات جديدة على الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك أو تويتر.

ويملك الخاتم ‘Smarty Ring’ إمكانية التنبيه بوجود رسائل جديدة واردة على برامج المحادثات مثل ‘سكايب’، والتنبيه بالكمية المتبقية من طاقة البطارية، وإظهار التوقيت المحلي للبلد الذي يكون فيه المستخدم.

وأوضح المصممون أن الخاتم يعمل كوحدة تحكم عن بعد في الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، اذ يمكن استخدامه للرد على المكالمات الواردة أو رفضها، أو التحكم في الكاميرا وتشغيل زر الالتقاط، أو التحكم في الموسيقى، أو تغيير أوضاع الهواتف.



iNewsArabia.com > تكنولوجيا > رحالة
Smarty Ring: خاتم ذكي يغنيك عن الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة,