أصالة نصري تحيي ذكرى رحيل والدها بهذه الطريقة

أحيت الفنانة أصالة نصري، اليوم، ذكرى وفاة والدها الراحل مصطفى نصري، بنشر صورته على صفحتها الخاصة انستغرام وجهت له من خلالها رسالة مؤثرة.

وقالت نصرى عن وفاة والدها: "الفرق كبير بين وجودك وعدمه.. رغم أني أحاول أن أكتشف جوابك حين أتساءل، وحين أحتار... أغمض عيناي وأسألك... ماذا أفعل يا حبيبي؟ اليتم ليس فقط برحيل الأهل.. اليتم هو أن الجواب والإستشاره تأخذ وقتا لاختيار الصواب، والنصيحة الصادقة تأتي متأخرة".

وأردفت إلى تعليقها قائلة: "نعم أنا أحب أبي كما لم تحب ابنة أباها، وتعبت من دونه، ولكنني أستشعر الأمان حين أكون مع أولادي وزوجي وكأني ابنة له ولست زوجة، وأستشعر الأمان بين أصحابي وآبائهم الذين أعرف أيضا أن أصيغ مشاعر الإبنة لهم وليست الصديقة".

View this post on Instagram

الفرق كبير بين وجودك وعدمه... رغم أنّي أحاول أنّ أكتشف جوابك حين أتساءل ، وحين أحتار... أغمض عيناي وأسألك ... ماذا أفعل ياحبيبي؟ اليتم ليس فقط برحيل الأهل... اليتم هو أنّ الجواب والاستشاره تأخذ وقتاً لاختيار الصّواب، والنصيحة الصادقة تأتي متأخّرة ، حافظوا على من حولكم مااستطعتم ، لاتخترعوا مبرّرات كي لاتكونوا في كلّ لحظة تحت أقدامهم، نعم أنا أحبّ أبي كما لمّ تحبّ إبنة أبيها ، وتعبت دونه ، ولكنّني أستشعر الأمان حين أكون مع أولادي وزوجي وكأنّي إبنة له ولست زوجه، وأستشعر الأمان بين أصحابي وآباءهم الذّين أعرف أيضاً أنّ أصيغ مشاعر الإبنة لهم وليست الصّديقه ، فكلمة (بابا) أقولها لكلّ منّ يهديني بعض من الأمان ، لزوجي لإبني لأخي ولصديقي ، حتّى لبعض الغرباء الّذين ألتقيهم فأرى في سلامهم أمان ، رحم الله أبي وكلّ منّ رحل قبله وبعده... وحفظ آبائكم من كلّ مكروه #أصاله #بابا #أبي

A post shared by Assala (@assala_official) on Feb 1, 2019 at 3:24am PST

وبهذه المناسبة وجهت أصالة رسالة لجمهورها ومتابعيها قائلة: "حافظوا على من حولكم ما استطعتم، لا تخترعوا مبررات كي لا تكونوا في كل لحظة تحت أقدامهم".

وختمت تدوينتها بقولها: "كلمة (بابا) أقولها لكل من يهديني بعضا من الأمان، لزوجي لإبني لأخي ولصديقي، حتى لبعض الغرباء الذين ألتقيهم فأرى في سلامهم أمانا، رحم الله أبي وكل من رحل قبله وبعده...وحفظ آباءكم من كل مكروه".

ولقي منشور أصالة تفاعلا كبيرا من الجمهور حيث انهالت عليها التعاليق بالدعاء لوالدها والترحم عليه.

ويشار أن مصطفى نصري توفي سنة 1984 بحادثة سير.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > سلطانة
أصالة نصري تحيي ذكرى رحيل والدها بهذه الطريقة,