التركي مراد يلدريم يشكر زوجته المغربية بكلمات حب في عيد ميلاده

شارك الممثل التركي مراد يلدريم جمهوره في مواقع التواصل الإجتماعي، فرحته بمناسبة عيد ميلاده، الذي احتفل به رفقة زوجته المغربية ايمان الباني في الطائرة، خلال رحلتهما إلى جزر المالديف.

ونشر مراد صورتين له من قلب الطائرة، الأولى إلى جانب إيمان الباني وهو يقطع قالب الحلوى، والثاني مع طاقم الطائرة، وكتب في تعليقه عليها بالتركية بما معناه: "شكر كبير لكل من إحتفل بعيد ميلادي وحضر لي هذه المفاجأة، و مليون شكر لعائلتي من الخطوط الجوية التركية على هذا التنظيم، ولأعز حبيبة وكل ما أريد في حياتي زوجتي ايمان".

المنشور عرف تفاعلا كبيرا من طرف بعض الفنانين المغاربة، الذين يعتبرون من بين أصدقاء إيمان الباني، أبرزهم لطيفة رأفت وحفيظ الدوزي، إضافة إلى شقيقتها فدوى التي علقت على المنشور، وتمنت للنجم التركي سنة سعيدة.

Doğum günümü kutlayan herkese ve bana bu süprizi yapan Türk Hava Yolları ailesine çok teşekkür ederim .Benim hakkımda dilediklerinizin bin katı sizin olsun . #thy #turkishairlines Ve bütün organizasyon için sevgilim canım herşeyim @iman_elbani ❤️

A post shared by Murat Yıldırım (@mrtyldrm) on Apr 13, 2018 at 8:40am PDT

يشار إلى أن مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاده 39، ولأول مرة إلى جانب زوجته المغربية ملكة الجمال السابقة ايمان الباني، التي اختارت أن تهديه رحلة إلى جزر المالديف، وهو المكان الذي توجها إليه من أجل قضاء شهر العسل قبل أزيد من سنة.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > سلطانة
التركي مراد يلدريم يشكر زوجته المغربية بكلمات حب في عيد ميلاده,