بالصور.. صاحب صورة البيضة التي حطمت الرقم القياسي على "انستغرام"

ساهم الشاب الهندي إيشان جويل، في انتشار صورة البيضة التي أحدثت الضجة على موقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام"، والتي استطاعت أن تحطم الرقم القياسي في نسبة الإعجابات وفي وقت وجيز.

وصرح إيشان جويل ذو 19 عاما، من ولاية "ماساتشوستس" الأمريكية، لصحيفة ديلي ميل البريطانية، قائلا :"أنا لن أدخل فى الكثير من التفاصيل حول الخلطة السرية التى مكنتنى من نشر الصورة بهذه السرعة حول العالم، لكن يمكننى القول أننى عملت على جذب الإنتباه لصورة البيضة على الموقع الإجتماعى الإخبارى Reddit، بالإضافة لإخبار كل المشاهير ومتابعيهم عن الصورة وطلب أن ينشروها".
و أضاف المتحدث مسترسلا:"انتشار الصورة جاء لأنها لم تكن وجها لمشاهير أو لشخص، بل كانت مجرد بيضة تمثل شيئا أكبر من ذلك بكثير، كما كانت شيئا كوميديا".


ودون أن يشير إلى صاحب الصورة الحقيقي أردف إيشان إلى كلامه:"أود أن أعطى كل الفضل للدجاجة الذى وضعت هذه البيضة، فكانت هي الشرارة وكنت أنا البنزين".

ويذكر أن الصورة حصدت أكثر من 18 مليون إعجاب فى أقل من 3 ساعات، ووصلت إلى حدود الساعة إلى أكثر من 50 مليون إعجاب، لتكسر بذلك الرقم القياسي الذي كانت تحمله النجمة "كايلى جينر" بصورة لإبنتها "ستورمى" عند ولادتها.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > سلطانة