بعد 25 سنة عن أول عمل بينهما.. فاطمة خير والوالي يسرقان الأضواء في "الماضي الذي لا يموت"

شكلت الفنانة المغربية فاطمة خير رفقة الفنان رشيد الوالي ثنائيا متميزا، لقي إعجاب الجمهور المغربي والعربي بدور البطولة في المسلسل الدرامي "الماضي الذي لا يموت".

وتقاسمت الثنائي دور البطولة بالمسلسل الذي عرضته القناة الثانية خلال شهر رمضان المنصرم، والذي يعد أول عمل يجمعهما بعد مرور أزيد من 25 سنة، عن أول عمل اشتركا فيه وتلته عدد من الأعمال الفنية بدءا ب"سارق الأحلام" سنة 1994، مرورا ب"خلخال الباتول" سنة 2003، و"الأجنحة المنكسرة" سنة 2004، ووصولا إلى المسلسل "الماضي لا يموت".

وانتزعت فاطمة خير جائزة "أفضل ممثلة جماهيرية" لسنة 2019، فيما توج رشيد الوالي بجائزة "أفضل ممثل درامي"، وذلك ضمن الإستفتاء السنوي الذي أجرته مجلة "سيدتي" العربية.

وكان مسلسل "الماضي لا يموت" في مقدمة الأعمال الدرامية التي اسحسنها الجمهور، إذ تصدر خلال شهر رمضان قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على القنوات العمومية، حسب ماكشفته تقارير أسبوعية لشركة "ماروك متري" المتخصصة في قياس نسبة المشاهدات.

وتدور أطوار القصة التي يحكيها مسلسل "الماضي لا يموت"، حول أسرة مغربية أدت ثمن خطأ مر عليه أكثر من 30 سنة، وهو من بطولة رشيد الوالي وفاطمة خير، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الفنية، أبرزها سعيد آيت باجة، وأحلام الزعيمي، وفاتي جمالي، وعمر لطفي، وآخرين.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > سلطانة
بعد 25 سنة عن أول عمل بينهما.. فاطمة خير والوالي يسرقان الأضواء في "الماضي الذي لا يموت",