مشاهير عرب يعلنون تضامنهم مع "ضحايا البحر الميت"

عبر عدد من الفنانين العرب، مساء يوم أمس الخميس، عن حزنهم وتضامنهم مع ضحايا حادث السيول الجارفة في البحر الميت بالأردن، كما وجهوا رسائل لأهالي الأطفال ضحايا الفاجعة.

الإعلامية الأردنية علا الفارس، كانت أول المتفاعلات، حيث كتبت: "أكاد أجزم أن كل بيت في أسرتنا الاردنية الليلة فيه غصة.. كل أم اردنية الليلة تشعر انها ثكلى.. وكل أب أردني يشعر أنه مفجوع.. أي ليلة هذه.. بلاء ومحنة وحرقة.. اللهم اجبر كسر قلوبهم وانزل عليهم السكينة ياحي يا قيوم".

وبدورها قامت الفنانة السورية أصالة بالدعاء لضحايا الحادث، وقالت: "الله يحفظ الاردن ويحميها من كل شر يارب اعن المفقودين وصبر ذويهم وارحم الذين قضوا وصبر أهلهم وارحمهم يارب احفظهم جميعا".

تدوينات التضامن استمرت كذلك مع الفنانة ديانا كرزون، التي عبرت عن حرقتها لهذا الخبر المؤلم بالقول: "رحم الله أطفال الشهداء في البحر الميت وجميع الشهداء في هذا الحادث الاليم انا لله وانا اليه راجعون، رحم الله ابناءك يا وطني".

ومن مصر قالت الممثلة ايتن عامر: "أحر التعازي لأهلنا وأحبتنا في الاردن حكومة وشعب قلوبنا معكم، انا لله وانا اليه راجعون"، ثم الإعلامية العراقية سهير القيسي، التي كتبت: "نشارككم الالم والغصة لهذا المصاب.. تعازينا الحارة لأهل الاردن الشقيق ربي نورك ورحمتك بقلوب ذويهم".

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > سلطانة
مشاهير عرب يعلنون تضامنهم مع "ضحايا البحر الميت",