OPPO تطلق رسميا تشكيلتها A Series 2020 بجودة عالية وأسعار مناسبة

08أ كتوبر 2019، الدار البيضاء، المغرب: أطلقت العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية OPPO اليوم بفخر مجموعة OPPO A Series 2020 ، بمدينة الدار البيضاء.
وتعد مجموعة OPPO A Series 2020، التي تضم على الخصوص طرازي OPPO A9 2020 وOPPO A5 2020، آخر صيحة من العروض التي توفرها العلامة ضمن فئة الهواتف الذكية متوسطة المستوى.
وبفضل الجودة العالية لأجهزتها، وأسعارها المناسبة، وقدراتها التصويرية، وتصميمها الفريد ودوام عمر شحن بطاريتها، تعد مجموعة A الأفضل والأكثر ملاءمة لجيل الألفية الثالثة (جيل شباب Z).
وقالSteven Wan نائب الرئيس لدى OPPO "إن تشكيلة OPPO A Series 2020 تحتفي ببداية العقد الجديد وتخلد النجاح الباهر الذي حققته المجموعة خلال العشر سنوات الأخيرة".
وأضاف Steven Wan "إن هذه التشكيلة تعكس، أيضا، رؤيتنا المعتمدة بشأن العشر سنوات المقبلة، وقد زودت نماذج هذه التشكيلة بآخر التقنيات المطورة من قبل علامة OPPO، كما أنها تتميز بتصميمها المذهل وقدراتها التصويرية الهائلة، فضلا عن أدائها المدهش وقدرتها المعتبرة على الاستجابة لمختلف متطلبات الشباب".توفر تشكيلة OPPO A Series 2020 مجموعة لا تحصى من الإمكانيات أكثر من السابق!
وتدعو تشكيلة OPPO A Series 2020 مستعمليها إلى "الاستمتاع" بها من خلال الكاميرا الرباعية المتعددة الاستعمالات بدقة 48 ميغابيكسل، والتي تمكن من تجاوز حدود الإبداع وتعزيز تجربة المستعملين عبر بطارية ذات دوام استخدام طويل بسعة 5 000 mAh.
وتكفل التشكيلة لمستعمليها خوض تجارب جديدة، عبر تجويد وتسهيل ظروف حياتهم إلى أقصى الحدود وكذا مساعدتهم حتى يغدون إيجابيين أكثر.
وتأتي هواتف التشكيلة الجديدة، مفصلة على المقاس ومزودة بأحدث الأجهزة، بما يجعلها مصممة لفائدة المستعملين الشباب، المتحمسين والراغبين في ربط الاتصال مع العالم وإشباع فضولهم. إذ تتعدد خصائص التقنية المعتمدة في الكاميرا بما يمكنها من فتح آفاق الإبداع أمام مستعملي الهواتف الذكية لهذه التشكيلة.
فضلا عن ذلك تخول هذه الهواتف الذكية خوض تجربة ترفيهية غامرة ومثالية، من أجل الحصول على أداء فعال بشكل مذهل.
آلة تصوير متعددة الخصائص تمكن المستعملين من الاستفادة من المزيد من خيارات التصوير.
وتقدم تشكيلة OPPO A9 2020 كاميرا خلفية رباعية حيث تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 48 ميغابيكسل، فضلا عن عدسة مزدوجة ultra-large بجودة 8 ميغابيكسل، وعدسة منفردة بجودة 2 ميغابيكسل ثم عدسة الـ"بورتري" بجودة 2 ميغابيكسل.
في المقابل، جرى تزويد هاتف OPPO A5 2020 بدوره بكاميرا براعية إذ تبلغ دقة العدسة الرئيسية 12 ميغابيكسل. كما أنها توفر عدة استعمالات تصويرية قادرة على تلبية مختلف متطلبات مستعمليها، وذلك باعتماد مختلف الزوايا والتصورات أثناء التقاط الصور.
كما جرى تزويد الهاتف بنظام Ultra Night 2.0 الذي يكفل الاستفادة، حتى في حالة الضوء الخافت، على مجموعة لا حصر لها من الأنماط التصويرية الفنية المثالية.
وتوفر العدسة الرئيسية بجودة 48 ميغابيكسل صورا أكثر وضوحا، بما يمكنها من التقاط أدق التفاصيل وكذا الحصول على صور أكثر وضوحا.
كما أن العدسة الواسعة الزاوية بدقة 8 ميغابيكسل (119 °) تمنح إمكانية الاستفادة من العديد من المميزات، بما يسهل عملية التقاط صور كبيرة الحجم وبجودة عالية. أما العدسة المنفردة وعدسة الـ"Portrait" فتمكنان المستعملين من إضفاء لمسات قديمة أو محببة أو مستمدة من الغلاف الجوي على صورهم وجعلها شخصية أكثر، بواسطة أنماط خاصة بعلامة OPPO.
ويضمن نظام الإضاءة Ultra Night Mode 2.0، انخفاضا فعالا للشوائب، بينما تمكن تقنية HDR و Multi-Frame مستعملي هواتف التشكيلة الجديدة من التقاط صور ليلية واضحة ورائعة حتى في الأماكن الأقل سطوعا. ونظرا لأن التعامل مع الأشخاص يتم بمعزل عن محيطهم، فإن وجوههم تبدو مضاءة بأدق تفاصيلها، حتى في حالة الإضاءة خافتة. وتتمثل النتيجة في الحصول على صور ساطعة وواضحة، كما يعمل نظام Ultra Night 2.0 ، حتى في حال التقاط الصور من زاوية واسعة.
وجرى تزويد هاتف A9 2020 بكاميرا للصور الشخصية الـ"سيلفي" بجودة 16 ميغابيكسل، بينما تم تزويد هاتف A5 2020 بكاميرا لصور الـ"سيلفي" بجودة 8 ميغابيكسل، التي تعتمد تقنية الذكاء الاصطناعي (AI- Beauty) للتجميل من أجل التقاط صور شخصية وفق المرغوب.
وتكفل هذه التقنية التحديد التلقائي للون البشرة والعمر والجنس، كما يمكن من التمييز بين الأشخاص والأشياء موضوع التصوير وإضفاء لمسة جمالية خاصة عليها. كما تعمل خوارزمية جديدة على إخفاء العيوب في البشرة عبر مجموعة من الوظائف تمكن من وضع مساحيق تجميل افتراضية، بما يوفر للمستعملين الحصول على أفضل نسخهم الشخصية.
وتستجيب التقنية المبتكرة للثبات الخاصة بـOPPO إلى التزايد المتنامي من الزبناء الراغبين في التقاط أشرطة مصورة بجودة عالية، وذلك من خلال جهاز التثبيت الإلكتروني المدمج "جيروسكوب"، وهو ما يمكن من التقاط أفلام أكثر ثباتا حتى في حالة الركض أو أثناء قيادة الدراجة الهوائية...
كما تم تحسين "فلترات" الأفلام المصورة، بما يخول لمستعملي هذه الهواتف التقاط لقطات مصورة بشكل سريع، من خلال الضغط على زر واحد، بما يجعلها مثالية لتصوير أشرطة مصورة جذابة تزامنا مع طفرة التطبيقات الخاصة بالأفلام القصيرة.
تصميم ذكي جذاب وحميمي (سهل الاستعمال)
تتوفر تشكيلة سلسلة OPPO A Series 2020 بشاشة جديدة من طراز Waterdrop الأكثر فعالية بمساحة إجمالية جرى تقليصها بنسبة %31,4 مقارنة مع الجيل السابق، لتوفر بذلك مظهرا رائعا وتمنح تجربة رائعة لمستعمليها.
وتمثل الشاشة الكاملة بحجم 6,5 بوصة، نسبة %89 من مجسم الهاتف، وهي محمية بواجهة زجاجية قوية من صنف Corning® Gorilla® Glass 3+ والذي يعد أكثر صلابة بما يعادل الضعف مقارنة مع الزجاج المعتمد في هواتف الجيل الثالث بما يوفر حماية أكثر ضد الخدوش. وبفضل نظام Sunlight Screen تتحسن القراءة عبر الشاشة وذلك حتى في حضور الإضاءة المباشرة والقوية.
كما أن الألوان تظهر بوضوح حتى في الأماكن المعتمة، بينما يحول "فلتر" للون الأزرق دون التعب البصري ويوفر حماية لعيون المستعملين.
وتمت إحاطة هاتف OPPO A9 2020 بتشكيلات متدرجة ثلاثية الأبعاد من أجل مظهر أكثر حيوية، كما يتشكل الهاتف من أربعة ورقات ثلاثية الأبعاد منحنية الشكل، وبشكل دقيق يمكن من مسك مثالي في اليد. وتحتوي هذه الورقات على أشكال مستنبطة من الـ"نانومتر" والتي تعكس لمحة مشعة ومتعددة الألوان واضحة للعيان من مختلف زوايا الرؤيا وباختلاف أنواع الإضاءة.
جهاز ونظام تشغيل استثنائي من أجل تجربة فعالة ومذهلة
تمكن البطارية ذات الدوام الطويل بسعة 5000mAh، من استعمال الهاتف الذكي على مدار اليوم (19 ساعة من الاستعمال المتواصل).

وعلى مستوى الصوت، تم تزويد سلسلة OPPO A 2020 بمكبرا صوت مزدوجان يمكنان من بلوغ أعلى درجات الصوت العالي، من أجل جودة صوتية محسنة. ويصدر الصوت فخما وواضحا، وأكثر إحاطة بالمكان موفرا تجربة غامرة فريدة. واستعملت المؤثرات الصوتية Dolby Atmos® في المقاطع الصوتية وكذا الأشرطة المصورة وفي الألعاب، بما يجعلها غامرة ومثيرة، وذلك بصرف النظر عن الزمان والمكان. كما أن نظام الصوت حائز على شهادة Hi-Res Audio، التي تضمن جودة صوتية مثيرة، واقعية وغامرة.
فضلا عن ذلك، توفر الهواتف المشكّلة لسلسلة OPPO A 2020، مجموعة من المؤهلات القوية، من خلال رقاقة "Qualcomm" من نوع Snapdragon 665 بمعالج من نوع 64 bit ثماني النوى، وبمقارنتها مع النماذج السابقة A7 التي تستخدم معالجا من نوع Snapdragon 450، فإن معالج هاتف A9 2020 يعد أكثر قوة بنسبة% 40، بينما يفوق معالج "الجرافيك" (الرسومات) نظيره السابق في السرعة بنسبة 100%.
وتخول تقنية Game Boost 2.0 الولوج لعدد من الوظائف المحسنة (Frame Boost و Touch Boost)، والتي توفر سرعة استجابة للألعاب، عبر تقليص مدة انتظار التشغيل وزمن كمون شاشة اللمس. وبفضل Frame Boost، أصبح ممكنا ضبط مختلف تطبيقات الهاتف في وقت فعلي، عبر ضمان كل الإمكانيات الضرورية لتجنب الارتفاع المحتمل لحرارة الهاتف أو الاستنزاف المفرط للطاقة.
وعند اللعب تضفي تقنية Touch Boost تعديلات مميزة على مدى استجابة شاشة اللمس، كما يزيد من حساسيتها خلال تفعيل التطبيقات، بما يجعل الهاتف أكثر سرعة واستجابة.
وتعتمد هذه السلسلة على واجهة استخدام ColorOS 6، المرتكز على نسخة نظام (الآندرويد 9.0) موفرة تجربة مرئية غير مسبوقة وأنيقة وأكثر راحة، حتى عند الاستعمال المتواصل.
وفضلا عن إمكانية فتح الهاتف عبر نظام بصمة التعرف على الوجه والرقمي، فإن نظام التشغيل يحتوي على العديد من الوظائف الذكية مثل Smart Assistant وكذا Music Party (غير متوفر في أوربا والغرب) و Gesture Navigation الذي يزيد من سهولة الاستخدام ويضمن سلامة وتعدد خصائص الهاتف.
في المقابل، تتوفر هواتف هذه السلسلة على مساحة تخزين كافية تمكن من تخليد أفضل الذكريات. وقد جرى الرفع من قدرة ذاكرة التخزين الداخلي إلى 128 Go و64 Go، فيما يمكن الموصل الخاص بثلاث شرائح (شريحتا هاتف وشريحة تخزين من Micro SD) من توسيع مساحة التخزين الداخلي للهاتف حتى سعة 256 Go.
معلومات متعلقة بالبيع:
- يتوفر هاتف OPPO A9 2020 بالأخضر البحري أو البنفسجي الغامق مع 8 GB RAM و 128 GB ROM ابتداء من 12/10/2019 بالمغرب بسعر يبتدئ من 2799 درهم.
- يتوفر هاتف OPPO A5 2020 باللون الأسود أو الأبيض ابتداء من 12/10/2019 بالمغرب بسعر يبتدئ من 2399 درهم.
ويرتهن تغير الأسعار ووفرة المنتوج تبعا لاختلاف الأسواق التي تطرح فيها هذه السلسلة.

معلومات حول OPPO:
OPPO هي إحدى أشهر العلامات التجارية العالمية للهواتف الذكية، ومنذ إطلاقها، في عام 2008، لأول هواتفها الذكية - "Smiley Face" - تكثف OPPO جهودها من أجل خلق تناغم بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة على مدى 10 أعوام.
واليوم ، توفر OPPO لزبنائها مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تعتمدها أنظمة التشغيل Find وSéries R et F، وColorOS، فضلا عن خدمات الأنترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO + .
وتسجل OPPO حضورها في أكثر من بلد وإقليم، مع 6 مختبرات للأبحاث في العالم ومركز عالمي للتصميم يتواجد بلندن.
ويسخر 40 ألف مستخدم في OPPO جهودهم لابتكار تجارب جديد وإضفاء قيمة كبرى على حيوات العديد من زبناء العلامة في مختلف بقاع العالم.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > سلطانة
OPPO تطلق رسميا تشكيلتها A Series 2020 بجودة عالية وأسعار مناسبة,