بيريز يعيد الهدوء لريال مدريد وأخبار سعيدة مستمرة لبنيتيز

قرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد السفر الى عاصمة الصين بكين لينتظر نجوم النادي الملكي القادمين من ملبورن الاسترالية عقب تحقيق كأس الأبطال الدولية و الفوز برباعية أمام مانشستر سيتي.

و كان أبرز أهداف فلورنتينو بيريز علاج مشاكل خط الدفاع بعد تمرد الأندلسي سيرجيو راموس قائد الفريق ورغبته في الرحيل الى صفوف مانشستر يونايتد كما ذكرت التقارير ان المدافع البرتغالي بيبي يفكر في الخروج بشكل مجاني عن صفوف ريال مدريد .

ويبدو ان الأمور قد تبدلت 360 درجة مع وصول بيريز الى الصين حيث تحولت الأخبار الحزينة لسعيدة في النادي الملكي و إليكم أبرز هذه الأخبار التي أسعدت قلوب المدرديستا :

1/ بقاء راموس :

أكدت صحيفة ماركا ان رينيه راموس شقيق اللاعب الأندلسي اجتمع مع فلورنتينو بيريز بصحبة اللاعب الذي أكد رغبة في الاستمرار في صفوف ريال مدريد حتى الاعتزال.

وقال شقيق ووكيل راموس في نفس الوقت أن اللاعب يشعر بأنه لا يقدر من الناحية المالية داخل النادي.

ويبدو ان فلورنتينو بيريز تفهم الوضع حيث قرر زيادة الراتب المالي للاعب في العام الواحد ليصبح قائد ريال مدريد على أعتاب غلق الباب في وجه مانشستر يونايتد و تمديد العقد حتى يونيه 2020.

وقال رافا بنيتيز عن راموس” لقد سجل في التدريبات هدف رائع على بعد 25 متر ويركز مع الفريق بشكل جيد “.

2/ بيبي: أريد الاستمرار لعدة سنوات:

حمل المدافع البرتغالي بيبي خبر سار لجماهير النادي الملكي حيث رد على التقارير التي تشير لرغبته في الرحيل عقب نهاية عقده في يونيه 2016 ” الرحيل؟ أنا سعيد جدا هنا في ريال مدريد و فقط أفكر في تحقيق البطولات مع الفريق في الموسم المقبل”.

و تابع بيبي” أريد البقاء هنا لعدة سنوات قادمة “.

وعن راموس قال بيبي” أنا واثق من بقاء راموس في الفريق “.

3/ الفرصة الأولى لكاسيا و عودة خاميس:

كانت عودة الكولومبي خاميس رودريغز الخبر الأسعد لرافا بنيتيز الذي يراه لاعب هام في تشكيلته في الموسم المقبل.

ووصل الكولومبي الدولي الى بكين وشارك في تدريبات ريال مدريد بشكل منتظم مع امكانية حصوله على دقائق للمشاركة في مواجهة انتر ميلان الأثنين.

وقال رافا بنيتيز ” أنا سعيد للغاية بأن يتواجد ضمن فريقي ثنائي بقيمة خاميس و ايسكو “.

من جانب آخر ينتظر ان ينال الحارس الجديد كيكو كاسيا الفرصة للمرة الأولى بعدما أصبح جاهز بدنيا للمشاركة بعدما لم ينل الفرصة في مواجهتي مانشستر سيتي وروما بسبب وضع برنامج بدني للاعب لتجهيزه للمباريات.

وصرح بنيتيز عن كاسيا ” لقد شارك معنا في التدريبات وسوف نقرر بالغد اذا كان سوف يشارك أو لا “.

4/ سان جيرمان : لا نفكر في رونالدو

كان الخبر الأسعد صباح اليوم الأثنين قيام نادي باريس سان جيرمان ببيان رسمي ينفي التقارير التي ربطت النادي بضم اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو.

وقال ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي أنه يعرف رغبة ريال مدريد في الأبقاء على رونالدو و أنه يحترم العلاقات بينه وبين النادي الأبيض الأسباني ولذلك لم يفكر في ضم اللاعب في الصيف الحالي.

5/ الثنائي البرازيلي في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى:

قرر رافا بنيتيز مدرب ريال مدريد ادخال الثنائي البرازيلي القادم من بورتو البرتغالي هذا الصيف في التشكيلة الأساسية التي سوف تواجه انتر ميلان وذلك على حساب دانيال كارفخال ولوكا مودريتش.

وكان الثنائي البرازيلي قد شاركوا كبديل في مواجهة مانشستر سيتي ونالوا اعجاب المدرب بنيتيز الذي فضل منحهم الفرصة كاملة أمام فريق روبيرتو مانشيني.

من جانبه قال رافا بنيتيز مدرب ريال مدريد” علاقتي مع رونالدو جيدة للغاية , لقد كان غاضب في أحد التدريبات لكن بعد ذلك قام بأداء عمله بشكل جيد وهو بخير في الوقت الحالي”.

eurosport

iNewsArabia.com > رياضة > الخبر الرياضي