سالامون: أمثال رايولا هم الطريق إلى نادٍ كالميلان

ألقى نجم خط وسط الميلان الشاب بارتوش سالامون الضوء على بداية تعاونه مع وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا، معترفًا أنه دون الأخير ما كان لينضم إلى صفوف الميلان في سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من بريشيا بعقد يمتد لأربعة أعوام ونصف.

حيث يمتلك رايولا علاقة وطيدة مع الروسُّونيري تتمثل في كونه يمثل نجم الفريق الحالي ماريو بالوتيلِّي ووكيل نجم الفريق السابق زلاتان إبراهيموفيتش إضافة لعدد من اللاعبين الذين ارتدوا القميص الأحمر والأسود.

وقد تحدث اللاعب البولندي القادر على تأدية دور قلب الدفاع قائلًا “القصص الواردة عنه في السيرة الذاتية لإبراهيموفيتش حقيقية، رايولا رجل غريب الأطوار. علي أن أعترف أن علاقتنا بدأت بطريقة غير عادية.”

“قبل ثلاثة أعوام تقريبًا، اتصل بي حين كنت ألعب في فوجيا وطلب مني أن يكون وكيلًا لي. في البداية رضت لأنني كنت أمتلك وكيلًا آنذاك وكنت سعيدًا بالعمل معه، فرد علي قائلًا أنني إذا لعبت جيدًا فسأصل إلى فريق كبير، منهيًا اتصاله بالقول بأنه لن يتصل بي مجددًا.”

“لم أتلقَّ منه أي اتصال، لكنني كنت أنا من اتصل به. حين بدأت القيام بعمل جيد في السيري بي علمت أن الأداء الجيد على أرض الملعب لم يكن كافيًا وأنني بحاجة لممثل لك يمتلك من الكفاءة ما لا يهدر عملك الجاد. لقد أخبرني أن أقدم كل ما لدي في التدريبات والمباريات وأنه حينها سينقلني إلى حيث أستحق، وبعد ستة أشهر أخذني بالفعل إلى الميلان.”

goal

iNewsArabia.com > رياضة > الخبر الرياضي
سالامون: أمثال رايولا هم الطريق إلى نادٍ كالميلان,