صحيفة تكشف بعض ملامح تشكيلة ريال مدريد أمام غالاطة سراي

غاب رافاييل فاران قلب الدفاع وفابيو كوينتراو ظهير أيسر ريال مدريد عن مواجهة ريال سرقسطة مساء السبت الماضي لحساب الأسبوع الـ 29 من الليجا الإسبانية بسبب الإصابة وكانت هناك شكوك حول إمكانية لحاق هذا الثنائي بالمباراة الهامة ضد جالاطة سراي التركي منتصف الأسبوع الجاري لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ولكن وفقاً لصحيفة آس الإسبانية، فإن حالة اللاعبين قد تحسنت على مستوى الإصابة العضلية، وسوف يكونان ضمن التشكيلة الأساسية للميرينجي خلال لقاء الأربعاء.

أسد مدريد “فاران” كان يعاني من مشاكل أسفل الظهر، إلا أنه تمرن بشكل جيد جداً أمس وتخلص تماماً من تلك الآلام ليكون جاهزاً تماماً لمواجهة جالاطة سراي، أما كوينتراو فعاد من منتخب بلاده ولديه عدم راحة عضلية، سافر مع الفريق إلى سرقسطة ولكن جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأبيض رفض المخاطرة به من أجل أن يكون حاضراً أمام رجال فاتح تريم، وفضل الدفع بالبرازيلي مارسيلو في مكانه. البرتغالي تمرن بشكل جيد أيضاً أمس وسوف يبدأ لقاء الأربعاء.

ووفقاً للصحيفة المعروفة بميولها المدريدية، فإن السبيشال وان ينوي الدفع بنفس التشكيلة التي فازت على برشلونة في عقر داره، كامب نو، 3-1، والتي تغلبت أيضاً على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد 2-1 في دوري الأبطال. الخلاف الوحيد حول مركز المهاجم الصريح وهل سيشغله جونزالو هيجواين، الأرجنتيني الذي بدأ آخر مباراتين، أم الفرنسي كريم بنزيمة الأساسي في لقاءات دوري الأبطال.

goal

iNewsArabia.com > رياضة > الخبر الرياضي
صحيفة تكشف بعض ملامح تشكيلة ريال مدريد أمام غالاطة سراي,