عقد جديد من ليفربول لعيون “العجوز” جيرارد

ادعت صحيفة “دايلي اكسبرس” البريطانية، أن إدارة فريق ليفربول الإنكليزي، بصدد تقديم عرض جديد للنجم الدولي الإنكليزي ستيفين جيرارد قائد الريدز من أجل أن يُجدد تعاقده لفترة طويلة إضافية وذلك بُناء على طلب المدير الفني براندان رودجرز.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جيرارد مع ليفربول مع نهاية الموسم المقبل، ويسعى رودجرز أن لا يكون هو الضحية الثانية من كبار السن في ليفربول بعد جيمي كارغر الذي أعلن اعتزاله مع نهاية الموسم الحالي خصوصًا ومع أهمية جيرارد في منتصف ميدان الريدز.

وكشفت الصحيفة أن على الرغم من تواجد سياسة داخل إدارة الليفر وهي عدم التجديد بمبالغ باهظة لكبار السن، وهو ما قد يحيل دون تجديد جيرارد، فبحسب تقرير الاكسبرس، سوف تعرض إدارة ليفربول مبلغ يصل إلى 120 ألف جنيه استرليني إسبوعيًا على اللاعب.

وفي نفس السياق، فقد صرح رودجرز للصحافة البريطانية، مشددًا على أهمية ستيفين جيرارد في منتصف ميدان ليفربول خلال الفترة المقبلة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى ثقته بأن ستيفين قادرًا على حمل منتصف ميدان الريدز لسنوات كثيرة مقبلة.

وواصل المدرب تصريحاته قائلًا “أثق في احترافية جيرارد، سنبدأ المفاوضات معه من أجل التجديد في أقرب وقت، وسط ميدان ليفربول من دون جيرارد سيُعاني كثيرًا، ونحن في حاجة إليه بكل التأكيد.”

eurosport

iNewsArabia.com > رياضة > الخبر الرياضي
عقد جديد من ليفربول لعيون “العجوز” جيرارد,