فيورنتينا يريد دعم خط وسطه من روما

يبدو أن فيورنتينا بدأ حملة من البحث الحقيقي عن تدعيم فريقه في السوق بعد أن تم بيع المونتينجري ستيفان يوفيتيتش رسميًا لمانشستر سيتي يوم الجمعة مُقابل 30 مليون يورو وهو رقم يستطيع به الفريق البنفسجي إعادة تدعيم الفريق به بأكثر من اسم كبير في عالم الكرة الإيطالية.

فبعد أن أنهى الفيولا اتفاقه مع صانع ألعاب الفريق الصربي آدم ليايتش على تجديد عقده حتى يونيو 2017 وإغلاق الباب في وجه الميلان فإنه من المتوقع وصول يوسيب إيليشيتش من باليرمو “كبديل ليوفيتيتش” مقابل 9 مليون يورو يوم الاثنين أو الثلاثاء.

ولن يتوقف الأمر عند ذلك، حيث كشفت صحيفة لا ريبوبليكا أن طموح النادي التوسكاني في السوق لن يقف عند نجم باليرمو وهناك عدة عروض سيتم تقديمها لعدة لاعبين في خط الوسط وأبرزهم نجم روما “دانييلي دي روسي” والذي سبق له العمل مع المدرب فينشينزو مونتيلا.

يأتي ذلك في الوقت الذي يُعاني فيه دانييلي دي روسي من علاقته المتوترة مع الجماهير العاصمية ولكنه حتى الآن ينتظر العرض المناسب للانتقال، وربما تكون فكرة لم شمله على زملائه القدامى في روما “ألبيرتو أكويلاني، وديفيد بيتزارو” فكرة مرموقة بالنسبة له.

على جانب آخر فإن الفيولا يضع ماركو فيراتّي نجم باريس سان جيرمان وراداجا ناينجولان لاعب وسط كالياري ضمن مفكرته لدعم خط وسطه، رغم تصريحات مدرب الفريق الفرنسي “لوران بلان” الأخيرة أن فيراتّي غير قابل للبيع.

goal

iNewsArabia.com > رياضة > الخبر الرياضي
فيورنتينا يريد دعم خط وسطه من روما,