م. العلمة: البابية تختتم المرحلة الأولى من التحضيرات بمواجهة «الموب» وديا

تختتم تشكيلة مولودية العلمة أمسية اليوم المرحلة الأولى من تحضيراتها لاستئناف البطولة بمواجهة مولودية بجاية وديا بملعب الوحدة المغاربية بداية من الساعة الثانية والنصف زوالا، وهو ثاني وآخر اختبار ودي في البرنامج قبل مواجهة إتحاد بلعباس الأسبوع القادم.

صافوا سيقحم التشكيلة الأساسية من البداية

من المنتظر أن يقحم الطاقم الفني للبابية التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة القادمة ضد بلعباس من البداية، حيث يريد صافوا أن يقف عن قرب على جاهزية الفريق قبل استئناف المنافسة، خاصة من حيث تأقلم اللاعبين مع طريقة اللعب الجديدة، كما تبدو الفرصة مواتية أيضا من أجل ملاحظة النقائص التي قد تظهر على أداء اللاعبين في هذه المباراة من أجل استدراكها قبل الموعد الهام الذي ينتظر التشكيلة الأسبوع القادم أمام بعباس.

المطلوب اللعب بحذر لتفادي الإصابات

بغض النظر عن الأهمية الفنية للمباراة يبقى المطلوب من اللاعبين اللعب بحذر لتفادي التعرض لإصابات قد تحرم الفريق من خدماتهم في المباريات القادمة من خلال تفادي اللعب الخشن قدر الإمكان خاصة أن المنافس سيكون محفزا بالنظر إلى أنه سيواجه فريقا من الدرجة الأولى، وهو الأمر الذي أدركه الطاقم الفني الذي طالب اللاعبين بالهدوء والحذر في اللعب.

الأنصار سيسجلون حضورهم في بجاية

رغم الطابع الودي للمباراة إلا أن أنصار الفريق يراهنون على التواجد في ملعب بجاية ظهيرة الغد على غرار ما قاموا به يوم الثلاثاء عندما تنقلوا بقوة إلى عين فكرون، خاصة أن المباراة هذه المرة ستجرى في نهاية الأسبوع وهو ما سيشكل دعما معنويا كبيرا لزملاء همامي.

آخر مباراة للبابية أمام الموب كانت قبل 5 سنوات

يعود تاريخ آخر مباراة رسمية جمعت البابية ومولودية بجاية إلى موسم صعود البابية قبل خمس سنوات من الآن، حيث التقى الفريقان بملعب الوحدة المغاربية وفازت البابية آنذاك بنتيجة 3-2 وهي النتيجة التي لعبت دورا كبيرا في تحقيق الفريق للصعود في نهاية الموسم.

iNewsArabia.com > رياضة > الخبر الرياضي
م. العلمة: البابية تختتم المرحلة الأولى من التحضيرات بمواجهة «الموب» وديا,